مدرب موناكو: لا أخشى أي خصم بدوري الأبطال ومعجب بطريقة تدريب فليك

آدي هوتر
آدي هوتر

تحدث آدي هوتر المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي، انه لا يخشى أي منافس له في دوري الأبطال، حينما يستضيف برشلونة على ملعبه، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب النمساوي، في تصريحات أدلى بها لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن إمكانية تكرار فوزه على برشلونة بعد أن انتصارًا وديًا على الفريق الكتالوني بنتيجة 3-0: "لن أفصح عن التكتيك، لكن يمكنني أن أؤكد أنها لن تكون مباراة مشابهة".

وأضاف: "اعتقد أنه كان من الجيد لبرشلونة أن يخسر تلك المباراة، حيث سجلوا الآن في خمس مباريات متتالية ولم يتلقوا سوى أربعة أهداف".

وتابع: "لقد شاهدت مباراة برشلونة وجيرونا حتى الدقيقة 85، وكان الفوز واضحًا. لا أريد أن أقول إنهم فازوا بسهولة، لكنهم قدموا أداءً جيدًا واستحقوا ذلك".

وأردف: "لا أخشى أي خصم، لكنني أكن الكثير من الاحترام لبرشلونة، فهو واحد من أكبر الأندية في العالم، والجميع يعرفهم. لديهم روبرت ليفاندوفسكي في المقدمة، الذي واجهته في الدوري الألماني".

وأضاف: "كما أن لديهم لامين يامال، الذي سجل هدفين بقدمه اليسرى الرائعة، وهو لاعب شاب موهوب من الطراز الأول، وداني أولمو، الذي أعرفه أيضًا من الدوري الألماني وهو من أفضل اللاعبين في أوروبا، بالإضافة إلى رافينيا".

وبحديثه عن إمكانية إيقاف لامين يامال، قال مدرب موناكو: "عندما كنت لاعبًا، كان العديد من مدربي يؤيدون مراقبة الخصوم حتى عندما يذهبون خارج الملعب، نحن كفريق نرغب في إيقافه، أنا لست من النوع الذي يأمر بمراقبة الخصوم بشكل فردي".

وتحدث هوتر عن منافسه هانز فليك قائلًا: "فاز فليك بستة أو سبعة ألقاب في عام واحد مع بايرن ميونيخ، فتح تدريب المنتخب الألماني الباب أمامه للانتقال إلى برشلونة، ربما يتبع مدربون آخرون من ألمانيا والنمسا وسويسرا طريقنا أيضًا".

واختتم: "أعرف فليك جيدًا، ويمكنك أن ترى بسرعة أسلوبه حيث يلعب بخطوط عالية، وبضغط عاليًا على الخصم بشكل عدواني، وهو شيء أحبه أيضاً".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً