شركة رياضية تهدد الزمالك بسبب أطقم تدريب الفريق

طاقم تدريب الزمالك
طاقم تدريب الزمالك

هددت شركة سبورتكس للملابس الرياضية، نادي الزمالك بسبب أطقم التدريبات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقالت الشركة في بيانها: 'تنويه هام نحن شركة سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية إنيرجيا أن التصميم الخاص بتشيرتات التدريب الخاصة بفريق الأول لنادي الزمالك المصري التي تم تداول صورها على وسائل التواصل الاجتماعي هو تصميم ذو حق اصيل لشركة سبورتكس'.

وأضاف: 'قد تم استخدام ونشر هذا التصميم على موقعنا بتاريخ 24 مارس 2024 وأيضاً إرسالها للعديد من العملاء لدى الشركة لاستخدامه في طقم التدريب وأطقم المباريات الخاصة بهم'.

ملابسملابس

وأكمل:'وتعرب نحن عن إستيائنا الشديد لمثل هذا الموقف المؤسف الذي شركة سبورتكس للملابس تهدد الزمالك، إن لم يتم سحب اطقم للتدريب وكل الصور التى نشرها للموقع الرسمى للزمالك'.

وواصل:'سيتم ملاحقه الزمالك قانونيا لان التصميم خاص بالشركة وتم سرقته،هو يمثل لنا أبعد ما يكون عن الاحترافية والامانة في التعامل مع التصميمات في مجال صناعة الملابس الرياضية'.

وأكمل:'وبناء عليه نهيب بمجلس إدارة نادي الزمالك الموقر الذي يمثل ركناً تاريخياً في الرياضة المصرية بالالتزام في المقام الأول بالمبادئ الاخلاقية التي طالما عاهدنا عليها نادي الزمالك في مثل هذه المواقف والتي تتمثل فوراً في ايقاف استخدام اطقم التدريب المنوط بها في هذا البيان والتي تم استخدام تصميماتنا عليها وسحب جميع الصور من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي'.

وأتم:'هذا ومع احتفاظ شركة سبورتكس باتخاذ كافة الوسائل القانونية المتاحة لحفظ حق الشركة في ممتلكاتها الفكرية وتصميماتها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً