عبد الرحمن مجدي: تنازلت عن مستحقاتي للإسماعيلي.. وإيهاب جلال تعرض لضغوطات كبيرة

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

كشف عبد الرحمن مجدي لاعب فريق بيراميدز الحالي والإسماعيلي السابق، عن تعرض إيهاب جلال لضغوطات كبيرة قبل وفاته.

وقال عبد الرحمن مجدي في تصريحات تلفزيونية:"بعد انضمامي لبيراميدز أبلغني هاني سعيد بوفاة إيهاب جلال، لمدة سنة كاملة كنا قريبن جدًا من بعض وكنت قائد الفريق تحت قيادته، وهو تعرض للظلم في أمور كثيرة جدًا ولا أصدق أنه توفى".

وأضاف:"إيهاب جلال كان يتحدث معي عن فترته مع منتخب مصر هو لم يتحدث كثيرًا عن هذه الفترة كثيرًا ولكن بسبب قربي منه كان يتحدث معي وكان مضغوط جدًا".

وأكمل:"نحن عائدين في الطائرة في أحد السفريات كان يحمل الكثير من الأدوية وقال أنا مضغوظ جدًا من ناحية الجماهير، بجانب أنه ظل لمدة 7 أشهر كان لا يحصل على مستحقاته ورغم ذلك لم يشتكي".

وأردف: "انا حزنت لأننا لم ننفذ ما يريده إيهاب جلال كاني يتمنى أن نشارك في بطولة إفريقيا وننافس على الدوري أو مركز ثالث أو رابع، قدرنا ننفذ 10% فقط من الذي طلبه".

وأكمل بخصوص انضمامه إلى بيراميدز: "أهم شيء هو استمرار الإسماعيلي في الدوري، بيراميدز تحدثوا مع الإدارة واخترتهم لأنهم نادي كبير ومستقر ويريدوا فعل شيء".

وواصل:"كنت أريد الخروج من أجل الراحة من الضغط الجماهيري المتواجد فيه لمدة 7 أو 8 سنوات، تحدث معي عمرو بسيوني وممدوح عيد من أجل ضمي لنادي بيراميدز، ومن اسباب انتقالي لبيراميدز تمسكهم بي، وانضممت لبيراميدز مقابل 40 مليون جنيه".

واستطرد: "لا أعرف سبب الحساسية بيني وبين جماهير الإسماعيلي، وارد بسبب أن اسمي دائمًا كان مطروح للرحيل، عمري ما كرهتم واحبهم جدًا، نادي الإسماعيلي صنع اسمي انضممت للإسماعيلي مقابل 1.5 مليون جنية ورحلت لبيراميدز مقابل 40 جنية وتركت 3 مليون جنية من مستحقاتي".

وأردف: "إمام عاشور بالنسبة لي من أفضل اللاعيبن في مصر لاعب كبير، لو ركز أكثر في الملعب سيكون في مكانة أخرى، وحزنت على عودته من الاحتراف وكنت أتمنى استمراره في الخارج، لم يتحدث معي من أجل انضمامي للأهلي".

استرسل: "واقعة أولمبياد طوكيو؟ هذا الموضوع تحدثت فيه أكثر من مرة، هذه الواقعة جعلت الناس تأخذ فكرة عني أنني غير ملتزم".

وأتم"طموحاتي المنافسة على كل البطولات مع بيراميدز ونحصد بطولة أكبر من كأس مصر، النادي طموحه كبير جدًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً