ميكالي يوقع على عقود تدريب منتخب مصر 2005.. والوزير يتابع الجلسة تليفونيًا

ميكالي يوقع عقود المنتخب الأولمبي
ميكالي يوقع عقود المنتخب الأولمبي

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة مع البرازيلي روجيرو ميكالي مساء اليوم الأحد، وأنهوا خلالها إجراءات التعاقد بعد الاستقرار على تفاصيل العمل في المرحلة القادمة.

وأعلن المركز الإعلامي لاتحاد الكرة مساء اليوم الأحد، عن توقيع البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر مواليد 2005 على عقود تدريبه للمنتخب الوطني.

وأضاف المركز الإعلامي أنه من المقرر أن يعقد اتحاد الكرة جلسة مع ميكالي خلال الأيام القليلة القادمة لحسم تشكيل جهازه المعاون.

وزير الرياضة يتابع توقيع ميكالي تليفونيًا

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال جلسته مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لبحث استعدادات المنتخب الأولمبي لاولمبياد لوس انجلوس 2028.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن استكمال ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيره للمدرب، ونحن نثق في قدرته على قيادة المنتخب إلى آفاق أوسع، واستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (16-24) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات أهلاوية