دونجا يكشف كواليس مشادته مع إمام عاشور في السوبر الإفريقي

دونجا وإمام عاشور
دونجا وإمام عاشور

كشف نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك تفاصيل مشادته مع إمام عاشور لاعب الأهلي بالسوبر الإفريقي.

وقال دونجا في تصريحات تلفزيونية: "كل لاعبي الأهلي أصدقائي وعلى رأسهم عبد المنعم وباركت له انتقاله إلى نيس وأيضا الشناوي والسولية وعبد القادر قبل رحيله".

وأضاف: "حديث الشناوي عن الزمالك قبل المباراة كان بكل احترام وتقدير وكان يتحدث عن صعوبة المباراة على الفريقين وهذا أمر طبيعي، ولكن الأحاديث الخارجية كانت غريبة وغير طبيعية".

وأكمل: "زيزو مستمر مع الزمالك، هو لاعب كبير وله قيمته المعروفة للجميع، وتحدثت مع بنشرقي ونصحته الانضمام للزمالك لكن كل لاعب له حساباته الخاصة وفي النهاية انتقل إلى الريان".

وواصل: "بيراميدز كان يرفض فكرة رحيلي لأي نادي والأهلي تحدث معي وإذا كانت لدي الرغبة باللعب في الأهلي وتمسكت بها كانت رغبتي ستحسم الموقف ولكني كنت أرغب في الانضمام للزمالك".

وأشار: "فريق به نجوم مثل الزمالك قادر على الفوز بالدوري المصري الموسم المقبل وهذا هو هدفنا".

وشدد: "لم أسمع سوى صوت جمهور الزمالك في السوبر الإفريقي، وصوت جمهور الزمالك غطى على باقي الجماهير في الملعب".

وتعجب قائلا: "لا أفهم لماذا لم يتدخل الفيديو وقت سقوطي ومطالبتي بركلة جزاء مثلما احتسب ركلة جزاء للأهلي".

وعن حقيقة التفكير في الانسحاب:"لم نفكر في هذا الأمر من مباراة السوبر بعد ركلة جزاء الأهلي وجوميز طلب اللاعبين ليتحدث معهم ويطلب منا التركيز والهدوء حتى نستطيع العودة".

وواصل "ما قيل عن الزمالك قبل مباراة السوبر والتقليل من الفريق أمر لا يصح أن يخرج من أي شخص عن فريق به مجموعة كبيرة من النجوم مثل عبد الله السعيد وشيكابالا وزيزو والجزيري وغيرهم".

وعن المشادة قال: "في ضربة جزاء الأهلي إمام عاشور جه يتكلم معايا قولتله ارجع انت مش هتشوط لقيته غلط في أهلي وأنا مقبلش حد يغلط في أهلي عشان كده حصلت مشادة بيني وبينه".

لاعب الزمالك أضاف "أنا وإمام عاشور زملاء ملعب مثل أي لاعبين ولكن لا يوجد بيننا أي علاقة، وليس من الصواب أن تركز فقط كيف تحصل على لقطة، عليك أن تركز في الملعب فنحن نلعب كرة قدم، كن قويا في الملعب وحقق الفوز".

وتابع "إمام جاء المباراة وهو يركز في أخذ اللقطة والحصول على صورة عندما يسجل الهدف لينشرها على مواقع التواصل ويكتب عليها كلام يجعله (تريند) مثلما فعل في نهائي كأس مصر، نحن لاعبي كرة قدم ولسنا ممثلين".

وأتم:"لم أتحدث مع إمام عاشور بعد المباراة، وأقسم أنه هو من بدأ الإساءة لي فكيف أتحدث معه في نهاية اللقاء".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إذاعة الجيش الإسرائيلي: تل أبيب في طريقها إلى عملية برية بجنوب لبنان