بث مباشر مباراة الخليج وتوباتي البرازيلي في بطولة العالم للأندية لكرة اليد

 الخليج السعودي
الخليج السعودي

بث مباشر مباراة الخليج وتوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية كرة يد 2024، وانطلقت المباراة على أرضية صالة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث شهدت المنافسات بداية قوية لنادي الخليج السعودي، في المباراة الافتتاحية ضمن المجموعة الثالثة.

بث مباشر مباراة الخليج وتوباتي في بطولة العالم للأندية لكرة اليد

بث مباشرمباراة الخليج وتوباتي في كأس العالم للأندية، وحقق الخليج فوزًا ساحقًا على فريق كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 48-25، ليبدأ مشواره في البطولة بأداء مميز وجماعي.

شاهد مباراة الخليج وتوباتي في كأس العالم للأندية، كان اللاعب مجتبى السالم، الذي يرتدي القميص رقم 57، هو نجم المباراة بلا منازع حيث قدم أداءً رائعًا وسجل 11 هدفًا من أصل 13 محاولة، ليصبح هداف اللقاء ويساهم بشكل كبير في الفوز الكبير الذي حققه فريقه.

 الخليج السعودي الخليج السعودي

مشاهدة مباراة الخليج وتوباتي في كأس العالم للأندية، بعد هذا الفوز المميز، يستعد نادي الخليج لمواجهة فريق ماجد يبورج الألماني في ثاني جولات البطولة، اليوم وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة.

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، نظيره فريق ماجدبيرج الألماني فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، فى نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية 'سوبر جلوب'، التى تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وتختتم الخميس المقبل.

وتأهل الأهلى كأفضل ثانٍ بمجموعته، بالرغم من خسارته أمام برشلونة 31- 23 فى ثانى مواجهات الدور الأول بعدما نجح فى الفوز على جامعة سيدنى الأسترالى فى أول مواجهاته بالبطولة بنتيجة 49-15 .

وحصلت الفرق المشاركة على راحة من المباريات أمس الإثنين ، حيث قامت اللجنة المنظمة للبطولة بعمل رحلة سياحية لزيارة أبرز أماكن العاصمة الإدارية الجديدة مثل الكاتدرائية و ساحة العب ، ثم تناول الغذاء و غلتقاط صورة تذكارية للوفود .

ويلتقى برشلونة مع نظيره فيزبريم المجرى، المحترف ضمن صفوفه نجم الزمالك السابق يحيى الدرع، فى نفس الدور، حيث تأهل فريق المجر لنصف النهائى على حساب الزمالك الذى سينافس على المراكز الترتيبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون