تحدي جديد لـ محمد عبد المنعم رفقة نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يستعد الدولي المصري محمد عبد المنعم المحترف في صفوفه نيس الفرنسي لخوض تحدي جديد رفقة فريقه أمام لاتسيو الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

نيس ضد لاتسيو

ويحل فريق نيس الفرنسي ضيفاً على نظيره لاتسيو الإيطالي في ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية 'روما'، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ويسعى رفاق محمد عبد المنعم، إلى تحقيق الفوز الأول في البطولة خلال الموسم في المباراة أمام فريق العاصمة الإيطالية، وذلك بعد التعادل في الجولة الأولى أمام ريال سوسيداد الإسباني في الجولة الماضية من البطولة بهدف لكل فريق، بينما حقق نادي لاتسيو انتصار كبير على فريق دينامو كييف الأوكراني في الجولة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ويحتل المركز الثالث في الترتيب، في المقابل يقبع نيس في المركز الـ 20.

ويسعى محمد عبد المنعم، لكتابة ظهوره الأول مع نيس في بطولة الدوري الأوروبي، حيث لم يشارك في لقاء الجولة الأولى أمام ريال سويسيداد.

مشاركات محمد عبد المنعم مع نيس

ظهر محمد عبد المنعم رفقة نيس الفرنسي، خلال 3 مشاركات فقط، وكانت مشاركته أمام أنجيه الفرنسي بواقع 22 دقيقة، ثم بدأ أساسيا أمام مارسيليا، ثم غاب عن مواحهة سانت إتيان، قبل أن يشارك مجدداً أمام لانس بواقع 28 دقيقة.

موعد مباراة نيس ضد لاتسيو بالدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيس ضد لاتسيو، الساعة الثامنة الإ ربع بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي 2025

تذاع مباراة نيس و لاتسيو، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستكون القناة الناقلة للمباراة هي beIN Sports HD 2.

WhatsApp
Telegram