خلاف بين الزمالك وبروسيا مونشنجلادباخ على نسبة إعادة البيع في عقد مصطفى أشرف.. وتحرك من الأهلي (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

عاد مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ لتصدر غلاف الميركاتو المصري ولكن هذه المرة في الانتقالات الصيفية لموسم 2024-2025، بعد دخول الزمالك في مفاوضاته جادة مع النادي الألماني للتعاقد مع اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن نادي الزمالك اتفق مع مصطفى أشرف على البنود الشخصية في عقده ليرتدي القميص الأبيض في الموسم المقبل.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف

ولكن مازالت مفاوضات الزمالك مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني مستمرة، رغم توصل الناديين لاتفاق على قيمة الانتقال والتي تصل إلى 350 ألف دولار، ولكن تظل نقطة الخلاف الحالية التي تعيق إتمام الصفقة للقلعة البيضاء بشكل رسمي 'التفاوض حول نسبة إعادة البيع في عقد اللاعب'.

واشترط بروسيا مونشنجلادباخ على الزمالك وضع بند يتيح للنادي الألماني بالحصول على 35% من نسبة إعادة بيع اللاعب لأي نادي آخر، ولكن الزمالك وصل عرضه إلى 12% فقط من نسبة إعادة البيع.

وتواصل بعض الوسطاء المقربين من النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية مع نادي بروسيا مونشنجلادباخ للاستفسار عن الطلبات المادية للنادي.

من هو مصطفى أشرف؟

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد 2004 في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت 16 سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت 18 سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (2-0) في الدوري المصري للسيدات (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للأهلي