أفضل هداف مصري بـالبوندسيليجا| عمر مرموش يهدد عرش محمد زيدان في الدوري الألماني

مرموش و زيدان
مرموش و زيدان
كتب : أحمد حسن

خطف الدولي المصري عمر مرموش آنظار عشاق الساحرة المستديرة، وذلك بعد تألقه اللافت بقميص نادي آينتراخت فرانفكورت خلال الموسم الحالي.

ونجح مرموش في قيادة فرانفكورت للتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها مع بايرن ميونخ، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني.

وساهم مرموش في جميع أهداف آينتراخت فرانفكورت بشباك بايرن ميونخ، حيث أحرز هدفين وصنع هدفا.

مرموش يلاحق رقم محمد زيدان في الدوري الألماني

ويهدد عمر مرموش رقم محمد زيدان نجم المنتخب المصري السابق، والعديد من الأندية الألمانية أبرزها بوروسيا دورتموند، وذلك على رقم أفضل هداف مصري في البوندسيليجا.

ووصل مرموش لهدفه رقم 28 بالدوري الألماني، ليقلل الفارق مع زيدان صاحب الـ47 هدفًا.

ويمتلك مرموش فرصة هذا الموسم لتحطيم رقم زيدان في التمريرات الحاسمة، حيث صنع زيدان 17 هدفًا في 155 مباراة، بينما صنع مرموش 16 هدفًا في 97 مباراة، مما يتيح له إمكانية زيادة هذا الرقم.

ويتفوق عمر مرموش على النجم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ، في سباق هدافي البوندسيليجا، حيث يعتلي الدولي المصري قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف بفارق 3 أهداف عن الهداف الإنجليزي.

وكان انتقل مرموش لصفوف فرانفكورت خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2023 - 2024، ونجح في التألق حيث شارك في 41 مباراة وتمكن من تسجيل 17 هدفا وصنع 6 آخرين.

ويواصل مرموش تألقه رفقة فرانفكورت خلال موسمه الثاني، حيث شارك حتى الآن في 9 مباريات بمختلف المسابقات وأحرز 9 أهداف وصنع 6 آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً