موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب مصر
منتخب مصر

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، مواجهة الفراعنة ضد منتخب موريتانيا، والتي ستجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 والتي من المقرر أن تحتضنها المغرب.

ومن المقرر أن يخوض الفراعنة مباراتي الجولة الثالثة والرابعة أمام منتخب موريتانيا، المقرر لهما يومي 11 و15 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

ويستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الجمعة المقبلة الموافق 11 أكتوبر، بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

فيما يحل الفراعنة ضيوفًا على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة المورتيانية نواكشوط، في تمام الساعة السادسة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر أكتوبر.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

ويتصدر الفراعنة للمجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن فاز في المباراة الأول أمام منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى، بينما استطاع المنتخب الوطني الفوز بالجولة الثانية أمام بوتسوانا برباعية نظيفة.

وجاء ترتيب مجموعة مصر في مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، فيما يلي:

1. مصر - 6 نقاط

2. الرأس الأخضر - 3 نقاط

3. موريتانيا - 3 نقاط

4. بوتسوانا - دون نقاط

طاقم تحكيم مباراة مصر ومورتيانيا

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن إسناد مهمة إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم من تشاد بقيادة الحاجي محمد الذي سيقود اللقاء تحكيميًا، ويعاونه بوجولا عيسى مساعد أول وموسى حافظ مساعد ثان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البورصة المصرية تخسر 77 مليار جنيه في ختام التعاملات