«حفل تعارف».. محمود الخطيب ومرتجي يشاركان في اجتماع رابطة الأندية الأوروبية

الخطيب ومرتجي
الخطيب ومرتجي

شارك محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، في حفل التعارف الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة اليونانية أثينا، وذلك قبل المشاركة غدًا الأربعاء في اجتماع الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري.

كان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، وجه الدعوة للكابتن محمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد، والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم.

يشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم لصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

الأهلي يواجه حرس الحدود وديًا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام حرس الحدود يوم الجمعة المقبل الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات المارد الأحمر للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام في الإمارات خلال الشهر الجاري.

ووضع الجهاز الفني للنادي الأهلي برنامج إعداد متكاملًا لتجهيز اللاعبين على الصعيد البدني والفني، قبل السفر إلى الإمارات يوم 17 من شهر أكتوبر.

ويشارك النادي الأهلي في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته، على أن يخوض الأهلي المباراة الأول في البطولة أمام نادي سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة نصف نهائي البطولة.

جدير بالذكر أن الفائز من تلك المباراة، يخوض المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة بيراميدز والزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً