لجنة الانضباط تفتح النار على اتحاد الكرة بسبب تأخير تنفيذ العقوبات (خاص)

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبات صارمة على بعض أعضاء ولاعبي النادي الأهلي وبيراميدز، إثر الأحداث التي حدثت بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز بالموسم المنقضي.

وقال مصدر داخل لجنة الإنضباط في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» 'إن اتحاد الكرة طالب بتخفيف بعض العقوبات ونحن نرفض ذلك رفضًا قطعًا'.

وأضاف المصدر: 'اللجنة لا تقوم بإصدار قرارات بشكل عشوائي، وإنما يتم دراسة الأمور بعناية قبل الشروع فيها وإرسالها لاتحاد الكرة، ولكن الجبلاية تماطل في تنفيذ تلك القرارات'، مشيرًا إلى أن الاتحاد المصري لم يُبد أي رد فعل تجاه تلك القرارات حتى الأن.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز قد شهدت عدة أزمات بين اللاعبين والجماهير بالإضافة إلى تدخل بعض المسؤولين، في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري، أزمات بين اللاعبين والجماهير كما شهدت تدخل بعض المسؤولين.

عقوبات لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري

تمثلت قرارات اللجنة في التالي:

بالنسبة للنادي الأهلي فقد جاءت بإيقاف خالد عبالفتاح وإمام عاشور لمدة مباراتين.

بالإضافة إلى إيقاف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ومحمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لمدة شهر ومنعهما من دخول المبارايات.

علمًا بأن محمد الجارحي تم إيقافه بصفته أحد عناصر اللعبة وليس بصفته البرلمانية.

أما بيراميدز، فقد تقرر إيقاف ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز لمدة شهر ومنعه من دخول أي مباريات في تلك الفترة، بالإضافة إلى إيقاف كلًا من محمد الشيبي ومروان حمدي وأحمد الشناوي لمدة مباراتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً