تفاؤل في الإسماعيلي لحل أزمة التونسي حمدي النقاز (خاص)

حمدي النقاز
حمدي النقاز

يبدو أن أزمة الدولي التونسي، حمدي النقاز ظهير أيمن الإسماعيلي، في طريقها للحل، وذلك في ظل محاولات مجلس إدارة الدارويش لحل الأزمة.

وكان تمرد حمدي النقاز، عن حضور تدريبات الإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد، بالإضافة لتقديمه شكوى ضد مجلس الإدارة في المحكمة الرياضية 'كأس' وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وكشف مصدر من داخل الإسماعيلي لـ«أهل مصر»، أن النقاز استجاب لمفاوضات الإسماعيلي، وبات منفتحا على الوصول لحلول وديا للحصول على مستحقاته.

وأوضح المصدر ذاته، أن المفاوضات مع النقاز باتت متقدمة وقد يتم الوصول للاتفاق يتضمن على حصول اللاعب التونسي على جزء من مستحقاته كاش في الوقت الحالي مقابل سحب شكواه في المحكمة الرياضية، بجانب تقسيط الجزء الأخر من المبلغ الذي يصل 250 ألف دولار.

وأتم المصدر أن الساعات المقبلة قد تشهد إنفراجة في أزمة النقاز مع مسؤولو الإسماعيلي.

الإسماعيلي يفاوض حمدي النقاز بسبب أزمة مستحقاته المتأخرة (خاص)

يذكر أن مصدر من داخل نادي الإسماعيلي كشف لـ«أهل مصر» في وقت سابق أن مجلس الإدارة برئاسة نصر أبو الحسن يحاول جاهدا جعل النقاز يتراجع وسحب شكواه في المحكمة الرياضية وحل الأزمة دون تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، خاصة في ظل مواجهة النادي لعقوبة إيقاف القيد بسبب السمعة الرياضية.

وأوضح المصدر ذاته أن الإدارة تتفاوض حاليا مع النقاز على سحب الشكوى وجدول مستحقاته المالية التى تبلغ 250 ألف دولار.

وأشار المصدر أن هناك تفاؤل من استجابة النقاز لمفاوضات مجلس أبو الحسن وسحب شكواه في المحكمة الرياضية.

الجدير بالذكر النقاز تم إيقافه لمدة 6 أشهر من قبل المحكمة الرياضية، في وقت سباق بسب أزمة رحيلع عن الزمالك وفسخ تعاقده من طرف واحد، وتحل أزمته مع القلعة البيضاء بسدادا مبلغ 160 ألف دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً