مرموش يهدد عرش جيسوس في ظل اهتمام آرسنال بضم المصري الدولي

عمر مرموش
عمر مرموش

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية بوجود شكوك متزايدة حيال مستقبل لاعب فريق آرسنال وإمكانية رحيله عن الجانرز في فترة الميركاتو الصيفي المقبل، في إطار اهتمام النادي الإنجليزي بضم اللاعب المصري الدولي عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت.

ويقدم عمر مرموش أداءًا مميزًا رفقة فرانكفورت، الأمر الذي لفت أنظار الأندية الأوروبية، وخاصة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل اللاعب المصري رادار الأندية الإنجليزية والتي جاء أبرزها فريق ليفربول وآرسنال ومانشستر يونايتد ووست هام يونايتد.

وفي ذات السياق ذكرت شبكة "fichajes" الإسبانية أن فريق آرسنال مهتم بضم عمر مرموش، في إطار إمكانية رحيل اللاعب جابرييل جيسوس عن معقل الإمارات.

وأوضحت الشبكة أن هناك شكوك حول تولي جيسوس المهمة الهجومية في الفريق بالشكل الناجح، في ظل الخيار المفضل لميكيل أرتيتا هو الألماني كاي هافيرتز.

ويعتبر جابرييل جيسوس خيارًا أساسيًا للمدير الفني لفريق آرسنال، في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل كامل في الموسم الحالي من الدوري، حيث لم يبدأ البرازيلي الدولي سوى مباراة واحدة فقط.

وأشارت الشبكة إلى أن جيسوس قد يغادر آرسنال العام المقبل، في ظل اهتمام فريق بالميراس البرازيلي بضمه، الأمر الذي يدفع آرسنال لأجل التعاقد مع بديل، والذي جاء متمثلًا في عمر مرموش، علمًا بأن جيسوس يمتلك عقدًا ساريًا مع آرسنال حتى يونيو 2027.

WhatsApp
Telegram