لجنة التخطيط ترفض عودة سيد عبد الحفيظ كمدير للكرة بالأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن البعض غضبه من حديثه حول إدانة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الذي رحل عن منصبه، مشيرًا إلى أنه حصل على المعلومات والكواليس من أصحاب القرار داخل النادي، وهناك حالة استياء وغضب شديد بسبب تصريحاته عن أسرار عمل إدارة التعاقدات من أجل تبرئة نفسه أمام الجماهير.

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أمير توفيق تحدث عن عرض الأهلي لضم محمد علي بن رمضان، وكذلك ملف جاكسون موليكا، وعدد آخر من الصفقات التي لم تنجح، هو يريد إثبات براءته فقط، وأن النادي هو المدان، ومعلوماتي الدقيقة والصحيحة (أمير توفيق مُدان) في التحقيقات، وهذه المعلومات الصادقة".

وأضاف: "لا أسير وفقا لـ"الزيطة"، فهل أمير توفيق برئ والأهلي أصر على رحيله ؟، النادي طلب منه تقديم استقالته قبل إصدار البيان، وسيرحل أيضا عن شركة كرة القدم في نهاية الشهر هذه معلومات، وليس رأي شخصي".

وزاد: "ما كان يجب على أمير توفيق الحديث عن أسرار التعاقدات وكل هذه التفاصيل، وكنت أحب خالد الجوادي واحترمه، لكنه ايضا تحدث عن أسرار النادي، وانتقدت موقفه أيضا، فهل يصح أن تكون كل مشاكل وأسرار النادي في القنوات وعلى الهواء مباشرة، لم اعتاد على الأهلي بهذا الشكل، هناك حالة استياء داخل النادي كبيرة".

وأكمل: "سيد عبدالحفيظ رحل منذ أكثر من عام ولم يتحدث أي شئ عن اسرار النادي الأهلي، وجمهور هو من جاء بحقه الأدبي، وهو أكثر شخص تعرض للظلم برحيله، ولا نعرف حتى الأن سر مغادرته لمنصبه وكان حائط صد، والأهلي كان يحصد الألقاب".

وأكد: "لجنة التخطيط كانت ترغب بقوة من أجل عودة سيد عبدالحفيظ الموسم الحالي بعد رحيل خالد بيبو، وخصوصا الكابتن مختار مختار، ولكن طلبه قوبل بالرفض، ثم ظهرت بعد ذلك فكرة تعيين محمد رمضان المدير الرياضي وهي الفكرة التي طغت على كل شئ نظرا لشخصية الأخير وقدراته الإدارية".

وتابع: "سيد عبدالحفيظ يظهر في معظم القنوات الفضائية وهو شخص مطلوب دائما، ولم ينطبق بحرف من أسرار النادي الاهلي وهذا هو الفارق بينه وبين أي شخص، أمير توفيق لم يفعل ذلك، حاول تبرئة نفسه وإدانة النادي، وهناك خالد بيبو رحل عن منصب مدير الكرة ولم يتحدث في شئ أيضا، وظل عاما كاملا يتحمل الأزمات من أجل النادي الأهلي فقط".

وأشار إلى أنه هناك معلومات حصل عليها بشأن غضب مجلس الإدارة من تصريحات أمير توفيق، ورغم أن البعض غضب منه لكن هذه المعلومات صادقة 100%

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في فصل رابعة ابتدائي.. رئيس الوزراء يحضر تقييم اللغة الإنجليزية الأسبوعي بمدرسة بالأقصر