اتحاد الكرة: مكافأة خاصة للاعبي منتخب مصر.. وسنتأهل إلى كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن صرف مكافأة خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 التي ستقام بالمغرب.

وقال أبو الوفا في تصريحات تلفزيونية:" سعيد بتأهل منتخب مصر إلى أمم إفريقيا 2025 بعد الفوز على موريتانيا، وأهنئ المصريين بالفوز على موريتانيا الصعب جدًا، لأن درجة الحرارة لم أشاهدها في أي دولة في العالم، الأجواء كانت صعبة لدرجة إني كنت أقول يارب نعود متعادلين".

وأضاف:"الحمد لله ربنا أكرم اللاعبين، والإخلاص والنية الطيبة في المعسكر، المدرجات كانت ممتلئة عن آخرها، لكن ربنا كلل مجهود اللاعبين بالتأهل، وهذا شيء يُحسب للجهاز الفني واللاعبين".

وأكمل"هناك مكافأة خاصة للاعبين بعد التأهل وعدتهم بها، وكان المفترض أن نصرفها أمس، لكن كان هناك إجراء معين لا بد أن نفعله أولًا، وهذا الإجراء لو كنا لم نفعله كان سيبطل المكافأة، وإن شاء الله لو لم تُصرف اليوم ستصرف غدًا".

وأردف: "كل الدعم للمنتخب الأول، العلاقة بين اتحاد الكرة والمنتخب لابد أن تكون جيدة جدًا والكل يعمل ما عليه، والمنتخب تأهل لأمم إفريقيا وموقفنا من التأهل لكأس العالم جيد، ومطمئنون من التأهل للمونديال، نوفر كل شيء للمنتخب من معسكرات وطائرات خاصة".

وأتم: "استبعاد صلاح ومصطفى محمد كمجلس إدارة لا نتدخل فيه، المدرب يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، ولو تدخلنا قد يُقال أنتم تدخلتم وتصرفتم، فمجلس الإدارة يرى أن عدم التدخل في مثل هذه الأمور يكون القرار الأفضل، حسام حسن أدار الأمور معهم بالطريقة التي يراها صحيحة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
9 مصابين حصر مبدئي.. انقلاب أتوبيس بالركاب في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة (صور)