ضربة قوية لـ جوميز | عمر جابر خارج مباراة الزمالك وبيراميدز

عمر جابر
عمر جابر
كتب : أحمد حسن

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ضربة قوية، بسبب إصابة عمر جابر ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم وذلك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري.

وكان تعرض جابر لإصابة الشد في العضلة الخلفية قبل ساعات من مواجهة بيراميدز بنصف نهائي البطولة.

تفاصيل إصابة عمر جابر

ووفقًا لما كشفه مصدر من داخل الزمالك أن الجهاز الطبي حاول تجهيز عمر جابر لكنه لم ينجح في تماثله للشفاء الكامل حيث فشل في الاختبار الطبي الذي أقامه صباح اليوم.

وأوضح المصدر أن جوميز يرفض المجازفة باللاعب حتى يتم تجهيزه بالشكل الكافى.

وأشار المصدر أن محمد شحاتة يقترب من قيادة الجبهة اليمنى خلال مواجهة بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يلتقي الزمالك بمنافسه ونظيره بيراميدز، في الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم الأحد، باستاد آل نهيان فى نصف نهائى كأس السوبر المصري.

ويأمل الفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز لعبور بيراميدز وخطف بطاقة التأهل لنهائي السوبر المصري، وانتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا التى ستقام في الثامنة مساء اليوم.

ويدخل الزمالك المباراة منتشياً بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي الذى يعد حافزاً كبيراً لأبناء ميت عقبة لمواصلة الانتصارات، وإثبات أن الفوز على الأهلي لم يكن عن طريق الصدفة.

ورصد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم للتتويج ببطولة السوبر المصري حيث وعدوه خلال الجلسة التى عقدوها معه ببذل قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير واستكمال المسيرة الناجحة للفريق قبل انطلاق الموسم.

في المقابل، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، بحثا عن الفوز والتأهل للمباراة النهائي ومحاولة حصد لقبه الثاني تاريخيا وذلك بعد التتويج ببطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر برشلونة وإشبيلية (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة