ليفربول يرغب في التعاقد مع بديل محمد صلاح بالميركاتو المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة فريق ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد كبديل لللاعب محمد صلاح، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وما زال مستقبل محمد صلاح داخل قلعة الريدز محل شك، الذي لم تنظر إليه إدارة ليفربول حتى الأن، بالإضافة إلى مستقبل فيرجيل فان دايك وترينت ألسكندر أرنولد، مع الأخذ في الاعتبار أن عقد محمد صلاح سينتهي مع الميرسيسايد بنهاية الموسم الجاري أي في صيف 2025.

وبحسب ما جاء في شبكة "caught offside"، فإن إدارة ليفربول يرغب في التعاقد مع جناح فريق ريال مدريد ومنتخب تركيا، الشاب أردا جولر، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وترى إدارة ليفربول أن التعاقد مع أردا جولر سيكون حلًا رائعًا للفريق، بغض النظر عن رحيل محمد صلاح أو استمراره بصفوف الفريق لأعوام قليلة قادمة.

وتابعت الشبكة أن ليفربول منافسة شرسة مع آرسنال الذي يرغب في التوقيع مع جولر بناءً على رغبة مدرب الجانرز ميكيل أرتيتا ليكون بديلاً لـ مارتن أوديجارد.

ووفقاً لما جاء في الصحف الإسبانية فإن ريال مدريد لن يوافق على رحيل لاعبه التركي إلا في حال وصول عرض يتجاوز 70 مليون يورو.

ويعتبر أردا جولر أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية، حيث أظهر جودته في منافسات يورو 2024 الأخيرة وعدة مباريات رفقة ريال مدريد.

ويعاني جولر من قلة المشاركة رفقة ريال مدريد، حيث لم يشارك هذا العام إلا في 11 مباراة بجميع المسابقات بمعدل دقائق لعب 291 دقيقة ولم يستطيع أن يحرز أي هدف منذ بداية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية