القيمة التسويقية للاعبي الأهلي والعين الإماراتي ببطولة كأس الإنتركونتيننتال

الاهلي والعين
الاهلي والعين

ساعات تفصلنا عن المباراة المرتقبة والكلاسيكو العربي، بطولة أفروآسيوية والتي تجمع بين النادي الأهلي المصري بطل إفريقيا، ومنافسه فريق العين الإماراتي بطل آسيا.

ويحل العين الإماراتي ضيفًا ثقيلًا على إستاد القاهرة، وسط جماهير النادي الاهلي، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية «كأس الإنتركونتنينتال».

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز على نظيره الإماراتي، مُستغلًا عاملي الأرض والجمهور، لأجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة العالمية، في نسختها الحديثة.

القيمة التسويقية للاعبي الأهلي والعين الإماراتي

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق العين الإماراتي نحو 48.82 مليون يورو، فيما يبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي نحو 30.88 مليو يورو.

أي بفارق يزيد بين الفريقين بـ 18 مليون يورو تقريبًا.

ويأتي أبرز أغلى لاعب للنادي الأهلي في القيمة التسويقية بقيمة 3 ملايين يورو، يليه الفلسطيني الدولي وسام أبو علي بنفس الرقم، ثم يأتي يحيى عطية الله بقيمة 2.20 مليون يورو.

على الجهة الأخرى، يتصدر المغربي سفيان رحيمي بقيمة 8 مليون يورو، يليه الأرجنتيني كاكو بـ5 مليون يورو، ويختتم القائمة التوجولي لابا كودجو بقيمة 4 مليون يورو.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» إسناد الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي والعين للحكم التركي الدولي خليل أوموت ميلير كحكم ساحة.

ومن المقرر أن يخوض الفائز من تلك المباراة يضرب موعدًا في نصف النهائي مع الفائز من مباراة باتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الشمالية ضد بطل أمريكا الجنوبية، والذي لم يتحدد بعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً