نهيم شوقًا | أحمد شوبير يرد على زوجة معلول ويوضح مستقبل اللاعب في الأهلي

زوجة معلول
زوجة معلول
كتب : أحمد حسن

حرص الإعلامي، أحمد شوبير، بالرد على زوجة علي معلول، التى وجهت رسالة لزوجها عقب إعلان رحيله عن النادي الأهلي في نهاية الموسم.

وقال شوبير خلال تصريحات فضائية عبر برنامج «حارس الأهلي»: «أنا حابب أقول كام كلمة، إذا كانت زوجة على معلول كتبت حاجة وانتقدت تصريحات محمد رمضان فا ده من حقها، لأن معلول ليه حق كبير عند الأهلي، وحقق إنجازات كبيرة بقميص الأحمر».

وتابع: «اللي قالوا محمد رمضان إن في اتفاق مع معلول إن هذا الموسم سيكون الأخير طبقا لحالته الجسدية والفنية، والأهلي قال فيما سبق إن رغم إصابة هو معانا».

وأضاف: «الأهلي ما استغناش عن معلول، هما منتظرين عودة اللاعب على أحر من الجمر، والدليل على هذا هو محاولات الأهلي إن يديله الجنسية».

ووجه رسالة لزوجة على معلول، قائلا: «علي معلول في قلوب الجميع. وعلى رأي أغنية محمد الحلو أهيم شوقا، إحنا كمان بنهيم شوقا في معلول».

رسالة زوجة علي معلول

وكانت وجهت مريم الزيني، زوجة على معلول نجم النادى الأهلى،رسالة لزوجها لدعمه بعد قرار القلعة الحمراء بنهاية رحلته مع الفريق.

وكتبت زوجة على معلول عبر إنستجرام، «أغلب وأقرب يلي في مجال خدمتك شغلك يشككو فيك و في إمكانياتك وعزيمتك و قدرتك للعودة و احسن من الاول ايضاً و هذا مما لا شك فيه لأنو ليست مجرد إصابة تعرضت لها و تعرض . لأكثر من هذا اكبر اللاعبين و رجعو للملاعب و كإن شي لم يكن لكن جات معاك انت و ابتدى كل حد يفتي و يتكلم في حاجات ليس لها أي أساس من الصحة»

تابعت: «حبيت نقلك انو أنا متاكدة من رجوعك القوي مثل الاول واحسن لأنك عندك عزيمة وقاعد تخدم و طول عمرك كنت مجتهد و مثالي في مجالك و خارج مجالك لأنو ضميرك تجاه الكورة بتاعك كان أكبر همك و ما زال»

وأكملت: « اهم حاجة انو ربي شاهد على اجتهادك و عدم تقصيرك في مستحيل انو تكون النهاية مثل ما قاعد يتقال في حقك ، ربي ميسيبش حد يتظلم و هو في قمة إخلاصو و قوتو و عزیمتو و قدرتو» .

وأشارت« رسالتي ليك انو حتى لو غبت على الملاعب لفترة اعتبرها استراحة محارب و تأكد انك سترجع بنفس السلطة . وحتى لو انتهى النصيب من مكان اكيد ربي كاتب ليك حاجة احسن في مكان ثاني لأنو الكورة نهايتها عند علي معلول ما زالت بعيدة من اليوم الي عرفتك فيه عرفت إنسان يتنفس كورة فاعتزالك مش بش يكون غير بعد 3 أو 4 سنوات كيما كنت حاسبتها من قبل و بإذن الله ربي مش بش يخيبني و يخيب ثيقتي وثقة عايلتك و الناس الي تعرف قيمتك».

وواصلت:« ما زلت مكمل وتفرحنا ببطولاتك و إنجازاتك كيما و عدتنا و انت عمرك ما خيبتني . وفرحتي لما تكمل وعدك ليا بلي نشوفك ديما الفوق و ما تهزك ريح و لا كلام ولا مجرد إصابة اعلنو بيها نهاية تاريخ بالنسبة لي انت أسطورتي وفخري»

وأختتمت: « مازلت بش نتباها بيه مازلت أنا ما شبعتش إنجازات وبطولات و انت عمرك ما رفضتلي حاجة و هذي اهم حاجة ممكن تقدمهالي تو ) الحمد لله هذي فترة بينت الحقيقي من المزيف هذا كان اختبار من عند الله ليك والصبرك و ايضا لاكتشاف معادن البعض فشكرا للمساندين و شكر أكبر للمجاملين . اول مرة تتدخل في مجال الكورة ، اسفة لعدم استاذانك قبل التنزيل على لكن مضطرة للتوضيح».

إعلان محمد رمضان رحيل معلول

وكان أعلن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، رحيل علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، مع نهاية الموسم الجديد 2024- 2025.

وقال محمد رمضان، خلال تصريحات تليفزيونية: «الموسم الحالي سيكون الأخير لـ علي معلول مع الأهلي، واتفقنا معه على ذلك».

رحيل علي معلول

وأضاف: «تجديد عقد علي معلول تم فقط تقديرًا لتاريخ اللاعب مع النادي، لكن دون ذلك لم يكن النادي ليجدد عقده».

وتابع: «علي معلول سيعود للتدريبات الجماعية في نوفمبر المقبل، وقرار مشاركته في المباريات بيد مارسيل كولر».

وعن مشادة شيكابالا مع لاعبي الأهلي، قال: «أثناء احتفال لاعبي الأهلي بالسوبر وجدت مشادة بينهم وبين شيكابالا، لم أشاهد ما حدث منذ البداية، لكن الأمر تم حله سريعًا، وكان هناك حالة من الود بين اللاعبين».

وعن عقوبة كهربا، قال: «ليس هناك تفاصيل أو كواليس، ما حدث أن كهربا أخطأ وتلقى عقابه، ثم اعتذر لي وللمدرب، وبدأنا صفحة جديدة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً