اعلان

وادي دجلة يواصل صحوته فى الدوري ويفوز على أسوان بثلاثية

وادي دجلة يفوز بثلاثية على أسوان
وادي دجلة يفوز بثلاثية على أسوان

حقق فريق وادي دجلة بقيادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق، فوز مهم وكبير على مضيفه فريق أسوان، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين منذ قليل على استاد أسوان، ضمن مباريات الجولة ال 14 من بطولة الدوري الممتاز.

وبدأ الفريق الدجلاوي اللقاء بشكل قوي، وكان الأخطر طوال المباراة واستطاع أن يفاجأ صاحب الأرض ويحسم اللقاء من الشوط الأول فهز شباك أولاد الجنوب بثلاثة أهداف، أحرزها حسام عرفات في الدقيقة الـ17، وعزز النتيجة عبدالكبير وادي فى الدقيقة ال34، وحسم أحمد رمضان الثلاث نقاط لدجلة بعدما وضع هدفه الثالث و القاتل فى الدقيقة ال38.

كما جاء الشوط الثاني بمعنويات كبيرة للفريق الدجلاوي وتواصل خطورة على مرمى أسوان، ووضع فادي فريد هدف حفظ ماء الوجه لـ زهرة الجنوب فى الدقيقة 66.

وبعد هذه المباراة يرتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة ال13 في المركز الثاني عشر، في حين يتجمد رصيد أسوان إلى 9 نقاط في المركز الأخير.

وجدير بالذكر بدأ يقدم وادي دجلة مستوي ومردود رائع، حيث تحسن على مستوي الأداء والنتائج نوعًا ما خلال الفترة الأخيرة فتغلب على سموحة بثنائية فيما تعادل إيجابيًا بهدف لمثله مع طلائع الجيش فى الجولتين الماضيتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة