جوارديولا يكشف سبب انتقاده لجماهير السيتي .. ويتحدث عن مواجهة اليونايتد

جوارديولا
جوارديولا

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي سبب انتقاده لجماهير السيتزنز، ومواجهة مانشستر يونايتد مساء غد الأربعاء في نصف نهائي كأس كاراباو.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال جوارديولا: "أنا أحترم المنافس منذ يومي الأول، من اليوم الذي بدأت فيه تدريب فريق برشلونة الثاني وحتى اليوم الذي أتحدث فيه أمامكم هنا".

وأضاف: "علي أن أتعامل بحذر مع مهارات مانشستر يونايتد، الهجمات المرتدة وطريقة لعبهم".

وتابع: "أعرف مدى صعوبة الوصول للمباراة النهائية، ليس لديهم ما يخسروه، سيهاجمون، نحن نعرف أن أفضل نتيجة لا تأتي بالدفاع، لذلك علينا أن نسجل الأهداف، مانشستر يونايتد، يمكنهم أن يقلبوا النتيجة، وقد فعلوا هذا الأمر من قبل".

وعن جاهزية المصابين قال: "لدينا بعض الشكوك حول جاهزية المصابين، غدًا سنجري بعض الفحوصات الأخيرة وسنتخذ قرارنا، لابورت واحد من المهددين بالغياب".

وعن انتقاده للجماهير قال: "بالطبع أتفهم الضغوط المالية على المشجعين لشراء التذاكر، في المباراة السابقة أمام فولهام بكأس الاتحاد لم أكن أقصد توجيه النقد لهم، لكن أحب أن أرى ملعب الاتحاد كامل العدد، لكن بالطبع أعرف انه من الصعب أن يحدث ذلك في كأس كاراباو".

جدير بالذكر أن مواجهة مانشستر سيتي ويونايتد تقام في العاشرة إلا الربع مساء غد على ملعب الاتحاد، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح السيتزنز بثلاثة أهداف لهدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً