الفيفا تذبح المصري البورسعيدي بقرار صادم بسبب أزمة شيخ موكورو

لمصري البورسعيدي
لمصري البورسعيدي

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" خطابًا رسميًا إلى مسئولو اتحاد الكرة، يفيد بإيقاف القيد للنادى المصرى البورسعيدى، لمدة تصل إلى موسم ونصف بداية من يناير الجارى حتى نهاية الموسم المقبل 2020/2021 بسبب أزمة اللاعب شيخ موكورو، وهو ما سيتسبب في أزمة لإدارة المصرى البورسعيدى.

وينتظر مسئولو المصرى البورسعيدى وصول فاكس رسمى من الاتحاد الدولى لاتحاد الكرة المصرى، لإنهاء أزمة القيد الشتوى بعدما قام اللاعب الشيخ موكورو بحل أزمته مع ناديه السابق الهلال السوداني، وشارك مع الفريق البورسعيدى فى لقائه الأخير بالدورى أمام أسوان والذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ورفض اتحاد الكرة المصري الدخول فى الأزمة مؤكدا لمسئولى المصرى أنه لن يتم قيد أى لاعب جديد للفريق البورسعيدى، إلا بعد وصول ما يفيد بإنهاء الأزمة من الاتحاد الدولى، خاصة أنه مازال هناك 10 أيام فى فترة القيد بالميركاتو الشتوي.

وأكد مجلس إدارة المصرى أن ناديه ليس طرفا فى أزمة موكورو مع ناديه السودانى السابق، خاصة وأن اللاعب شارك مع الفريق البورسعيدى أمام أسوان بالدورى، إلا أنه طبقًا للقوانين واللوائح فلن يتم فتح باب القيد للمصري إلا بعد وصول فاكس رسمى من الاتحاد الدولى.

وجدير بالذكر نجح فريق المصري فى الفوز على نواذيبو الموريتانى بهدف مقابل لا شيء أحرزه سعيدو صنبورى فى الدقيقة 88 من عمر المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسكندرية فى الجولة الخامسة لدور المجموعات من الكونفيدرالية الأفريقية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصرى البورسعيدى إلى 9 نقاط فى المركز الثانى للمجموعة ويتأهل مع بيراميدز لدور الثمانية للكونفيدرالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً