اعلان
اعلان

مرتضي منصور: تلقيت تهديدات من قطر بسبب السوبر الإفريقي

مؤتمر مرتضي منصور
مؤتمر مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه تلقى تهديدات بالقتل إذا سافر قطر لخوض مباراة السوبر الأفريقي، قائلًا: "تلقيت أنا وأمير مرتضي وأحمد تهديدات بالقتل إذا سافرنا قطر.. ولماذا يجري السوبر الأفريقي في دولة آسيوية؟، الدول العربية مقاطعة لقطر ولا سفير لدينا هناك ولا طيران مباشر".

وعرض رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده داخل الزمالك، تسجيلات خاصة لفرد مصري أثناء مكالمته مع الضابط القطري أبو سنيده من أجل استعجال قرار اغتياله، حيث أشار إلى وجود حملة شرسة ضده خلال الفترة الأخيرة، كما أنه تلقى رسالة تؤكد إيقاف هذه الحملة ضده في حالة اعتذاره لقطر.

ووجه رئيس مجلس إدارة النادي، رسالة خاصة إلى وزير الخارجية المصري بشأن وجود مواطن مصري مخطوف من أحد القطريين الذي يدعى أبو سنيدة.

ونشر مرتضى منصور، بعض الصور والتسجيلات التي تؤكد اختطاف المواطن المصري في ماليزيا من شخص يدعى أبو سنيدة، بالإضافة إلى إذاعته بعض التسجيلات الأخرى التي تؤكد على فبركة أحد الفيديوهات له خلال الشهور الأخيرة.

وأكد رئيس النادي في تصريحاته، وجود مؤامرات بشأن عمل وقيعة داخل مصر بين المسلمين والمسيحيين ومشجعي الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أن كل هذه الأمور جرى تقديمها بالمستندات إلى النائب العام.

ويذكر أن النادي الأبيض أبلغ بموعد وصوله إلى قطر، حيث تقرر أن يصل يوم 11 فبراير أي قبل موعد اللقاء المحدد له يوم 14 فبراير بثلاثة أيام، من أجل عمله بملاعب التدريب قبل المباراة.

ويواجه الزمالك الترجي التونسي في السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم 14 فبراير المقبل في قطر.

وكانت إدارة القلعة البيضاء، أرسلت قائمة الـ18 لاعبا الخاصة بالمباراة منذ أيام إلى الاتحاد الأفريقي، وأكد أحمد مرتضى عضو المجلس، أن الزمالك سوف يخوض المباراة بشكل طبيعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً