اعلان

وفد الزمالك يجتمع مع أحمد أحمد لحل أزمة السوبر الأفريقي

الزمالك والترجي التونسي فى السوبر الافريقي
الزمالك والترجي التونسي فى السوبر الافريقي

يجتمع وفد من مسؤولي نادي الزمالك مع أحمد أحمدرئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" خلال الساعات القادمة، فى دولة المغرب من أجل البت في أزمة مباراة السوبر الأفريقي التي تجمع بين فريق الزمالك بطل الكونفدرالية والترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا، في قطر، والمقرر أن تقام يوم 14 فبراير المقبل.

ووصل وفد من مسئولو الزمالك مكون من هاني زادة وأحمد مرتضى عضوى مجلس إدارة النادى الأبيض، إلى مدينة الرباط بالمغرب، في وجود هاني أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين للاتحاد الأفريقي والدولي من أجل حل أزمة مباراة السوبر الإفريقي.

وقد أرسل الزمالك قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي أمس الخميس لحفظ حقوق النادي لكنه تمسك بموقفه برفض خوض المباراة خاصة وأنها تقام في دولة معادية لمصر.

وجدير بالذكر يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى مواجهة نظيره فريق بريمير دي اوجوستو الانجولي، عصر غدا السبت فى الساعة الثالثة ، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضمن الفارس الابيض التأهل إلى دور ال 16، خاصة بعدما تعادل فريق زيسكو يونايتد مع بريمير دي اوجوستو الأنجولي في الجولة الماضية، ليتأهل كلاص من مازيمبي الكونغولي أول المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، ويلحقه فريق الزمالك الوصيف برصيد 8 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً