اعلان

تركي آل الشيخ يستفز جماهير الزمالك:هو انا شتمتكم ؟

تركي أل الشيخ
تركي أل الشيخ

يواصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية والرئيس الشرفي لأحد الأندية المصرية استفزاز جماهير الزمالك من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك.

كتب تركي أل الشيخ في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:"الدوري المصري في نسخته الحديثة اتلعب ٦٠ مرة ... فاز الاهلي ٤١ مرة منهم ... ولما نتكلم كورة وارقام بتزعل بعض الناس ... هو انا شتمتك ؟ والا قلت حقائق ؟؟ لما اتمنيت الزمالك في قرعة افريقيا فهو الفريق الاسهل بلغة الارقام ... وبالنسبة لكأس السوبر فهي بطولة سهلة وفي متناول اليد ... واتوقع ان يواجه الأهلي صعوبة اكبر في اعتزال طارق التايب مع الهلال اكثر بكثير من كأس السوبر ... هذه وجهة نظري الكروية مع كامل احترامي للجميع ... انا اعبّر عن رأيي واللي باشوفه ... تزعلوا ليه ؟؟ خلوا عندكوا روح رياضية ... ومتخافوش ... آثار البنج ابتدت تروح ...

ونشر تركي آل شيخ علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينه كتب فيها "كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة غداً بمواجهة نادي الزمالك لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي احترمه انا باتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم ... دعواتكم لي فأنا محتاج لها".

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية أكد أنه أجرى اتصالا مع أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، موضحا أنهما تبادلا الأحاديث الودية والاتفاق على لقائه عند عودته من رحلة العلاج، حيث كتب على صفحته الرسمية على فيس بوك: "أجريت اتصالا مهما بالأخ أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، تبدلنا فيه الأحاديث الودية واتفقت على لقائه عند عودتى من رحلة العلاج إن شاء الله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً