اعلان

ميسي يقترب من الرحيل عن برشلونة.. تعرف على التفاصيل

ميسي
ميسي

اقترب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، من حسم موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف البارسا بنهاية الموسم الجاري 2019-2020، بعد أزمته الأخيرة التي حدثت بينه وبين إيريك أبيدال المدير الرياضي للفريق.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ميسي يدرس الرحيل عن برشلونة بعد صدامه مع أبيدال، إلا أن برشلونة يرغب في توقيع اللاعب على عقد يمتد لعدة سنوات مقبلة.

وأعلنت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية اليوم السبت، أن ميسي لا يفكر في الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري، موضحا أنه ينوي استكمال مسيرته نع الفريق الكتالوني .

كما ذكرت أن ميسي يرغب في تجديد عقده، إلا أنه يدرس هذا الأمر بهدوء في الوقت الحالي، ورغم أن عقده مع برشلونة يمتد حتى عام 2021، إلا أن هناك بندا في العقد يمنحه حق الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن ميسي شعر أنه فى حاجة إلى الرد على تصريحات أبيدال الأخيرة باعتباره كابتن وقائد قائد الفريق، ورأي أن من واجبه الدفاع عن نفسه وزملائه.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 46 نقطة.

يذكر أن فريقي ريال مدريد وبرشلونة ودعا بطولة كأس ملك إسبانيا مساء الخميس الماضي من دور ربع النهائي، بعد خسارتهما أمام ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو، بنتيجة 4 – 3 و 1 – 0، على التوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً