اعلان

قبل السوبر الأفريقي.. 3 أشياء يحتاجها الزمالك من "بروفة" الإسماعيلي

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك
باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواجهة قوية أمام فريق الإسماعيلي، التي ستقام مساء غد الأحد على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز.

ويحاول الإسماعيلي أن يتخطى الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من أسوان الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث تجمد رصيده عند 21 نقطة فى المركز الـ9 ، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك المنتشي بالفوز على حرس الحدود بثنائية نظيفة، والذي وضعه في المركز الثالث برصيد 28 نقطة

ونعرض لكم فى هذا التقرير 3 أشياء يحتاجها الزمالك من بروفة الإسماعيلي:

1- ثقة المكسب

تكمن أهمية مباراة الزمالك مع الإسماعيلي أنها تأتي قبل مواجهة ساخنة تجمع بين الأبيض والترجي التونسي على لقب السوبر الأفريقي، ويحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز خلالها بأي طريقة حيث سيكون له مفعول السحر في رفع معنويات اللاعبين قبل مباراة السوبر، وكسب الثقة فى أنفسهم من جديد خاصة بعد التغلب على فريق ليس بالسهل مثل الإسماعيلي، فهي ستساعده على الدخول فى حالة المواجهات القوية .

2-عناصر مباراة السوبر الأفريقي

تعد مباراة الإسماعيلي هى البروفة الأخيرة الذي يحتاجها كارتيرون لوضع اللمسات الأخيرة على سيناريو الترجي التونسي، والوقوف على العناصر الأساسية والمناسبة لمباراة السوبر الأفريقي، والقادرة على صناعة الفارق والمساهمة فى تتويج الأبيض باللقب.

3- الاطمئنان على مشواره بالدوري

ويحتاج الفارس الأبيض للاطمئنان على مسيرته حتى الآن خلال مشوار الدوري الممتاز، ويطمح فى تحصيل الثلاث نقاط الذي تجعله قريبا من مناطق المنافسة على وصافة الدوري الممتاز مع المقاولون و محاولة إلى تقليص الفارق مع المارد الأحمر متصدر الجدول بفارق يصل إلى 11 نقطة.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك سيواجه باعتباره بطل الكونفدرالية، فريق الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا فى مواجهة مرتقبة وقوية يوم الجمعة القادمة فى الساعة السادسة مساء على استاد الغرافة فى قطر،على لقب السوبر الأفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| المحلة يضيف الثاني