اعلان

الأهلي يثير الجدل بشأن الجماهير في السوبر المصري (صور)

جماهير الأهلي في السوبر
جماهير الأهلي في السوبر

أثار الموقع الرسمي للنادي الأهلي الجدل، عبر مواصل التواصل الإجتماعي، منذ دقائق قلبلة، عبر نشره لصور جماهير القلعة الحمراءن في لقاء السوبر، وقمات بتوجيه رسالة توضيحية، عن موقفهم من مباراة السوبر.

جماهير الأهلي في السوبر

وكتب المقوع الرسمي للأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن جماهير الفريق كانت اللاعب رقم 1داخل أرض الملعب، بجانب التزامها بكافة القواعد وعدم الخروج عن النص، كما أشارت إلى أنها قامت بتشريف الكرة المصري على أكمل وجه.

جماهير الأهلي في السوبر

نشر الموقع الرسمي للأهلي صور الجماهير في مدرجات ملعب محمد بن زايد، الذي تفوق فيه الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح وتوج بلقب السوبر المصري.

وجاء نص منشور موقع الأهلي الرمسي كالتالي:

_ جمهورنا اللاعب رقم1 ‬

‫_ لا يتأخر عن دعم الفريق في كافة المواعيد داخليًا وخارجيًا ‬

‫_ ملتزما بالروح الرياضية ومبادئ نادينا العظيم ‬

‫ _ في مواجهة السوبر الأخير بأبوظبي كان خير سفير لمنظومة كرة القدم المصرية تشجيع وإلتزام 🔥.‬

جماهير الأهلي في السوبر

جدير بالذكرأن أزمة نشبة بين محمود عبدالمنعم لاعب الأهلي، وطارق حامد قائد الزمالك، في لقاء السوبر، عقب نزول كهربا في الشوط مباشرة، مما أدى لصيحات استهجان من جماهير الأبيض ضد كهربا، الذي خاضو أول مباراة له مع الأهلي ضد الزمالك.

كما شهدت الأجواء عقب نهايتها مشهد غير أخلاقي من محمود عبدالرازق شيكابالا تجاه جماهير الأهلي، التي هاجمته عقب اللقاء أيضا.

وبالرغم من عدم مشاركته دخل وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي مشادة جنونية مع إمام عاشور ناشئ الزمالك، الذي تضاول عليه عقب انتهاء اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح