اعلان

الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة صن داونز اليوم (صور)

مران الأهلي اليوم
مران الأهلي اليوم

استأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهته القادمة القوية التي تجمع مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي السبت المقبل فى الساعة السادسة مساءًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مران الأهلي اليوم

وحرص فايلر على عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران، وتحدث خلالها عن أهمية الفترة المقبلة بالنسبة للفريق، وطالب اللاعبين بضرورة الهدوء والتركيز خلال مباراة صن داونز، كما أكد على غلق مباراة الزمالك أمس بكل ما تبعها من أحداث.

مران الأهلي اليوم

وانسحب نادي الزمالك من خوض مباراة القمة التي تجمعه مع فريق الأهلي فى مباراة القمة، حيث لم يحضر إلى المباراة، فيما تواجد فريق الاهلي الذي أدوا عمليات الإحماء وبدأ اللقاء بدون الزمالك إلى حين أعلن الحكم الليتواني انسحاب الأبيض وفوز الأهلي بالمباراة 2-0.

مران الأهلي اليوم

وشدد فايلر للاعبي فى حديثه أن الفترة الماضية شهدت خسارة بطولة وعدم ظهور بعض اللاعبين بمستواهم فضلاً عن غضب البعض الآخر نتيجة عدم مشاركته وهى أمور لا يتمنى تكرارها، كما خاض فريق الأهلي مرانا على استاد القاهرة أمس عقب إلغاء مباراة الزمالك ويتدرب الفريق يومياً على ملعبه قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل جنوب أفريقيا الذى وصل القاهرة اليوم لخوض المباراة التي سيحضرها 30 ألف مُشجع.

مران الأهلي اليوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً