مرتضى منصور يعلن شطب عضوية رئيس اتحاد الكرة من نادي الزمالك

رئيس اتحاد الكرة
رئيس اتحاد الكرة
كتب : أهل مصر

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن شطب عضوية عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة، من نادي الزمالك؛ وذلك بسبب تصرفه المسيء للقلعة البيضاء.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية، إنه تم شطب عضوية عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة من كشوف العضوية بنادى الزمالك وذلك وفقا لبنود اللائحة التى وافقت عليها الجمعية العمومية بالنادي.

وتابع: "اللائحة واضحة في هذا الأمر وتمنح مجلس الإدارة الحق في شطب عضوية أن فرد بالجمعية العمومية يسيء لنادي الزمالك"، مصيفا: "الزمالك لم يخطئ في حق اتحاد الكرة، كما أنني لم اتجاوز ضد محمد فضل ليتم إيقافي وكل ما حدث أنني سردت الأسباب المنطقية لتأجيل القمة.

وكان قد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلى والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز، التى كان محددا لها الاثنين الماضى وتخلف عنها فريق نادى الزمالك، باعتبار الأهلى فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك فى نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائى للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (0-0) في الدوري المصري للسيدات (لحظة بلحظة) | ضغط أبيض