اعلان

اجتماع عاجل في اتحاد الكرة بسبب كورونا.. والمدير التنفيذي: كل شيء وارد (خاص)

عمرو الجنايني من مؤتمر تطبيق تقنية الفار
عمرو الجنايني من مؤتمر تطبيق تقنية الفار

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية ستجتمع للبت النهائي في مواصلة الدوري الممتاز من عدمه، في ظل المخاوف الكثيرة من إنتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن حضور الجمهور لمباراة مصر وتوجو، ما زال قيد الدراسة.

وقال العطار في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، سيدعو لاجتماع عاجل يحضره رئيس اللجنة الطبية الدكتور محمد سلطان؛ للوقوف النهائي على استمرار المسابقة بحضور الجمهور من عدمه، مؤكدًا أن كل القرارات واردة بما فيها تأجيل المسابقة.

وأضاف العطار أن الاتحاد لم يحسم بعد حضور الجمهور لمباراة مصر أمام توجو، في الـ23 من الشهر الجاري، بتصفيات أمم إفريقيا 2021.

وفي السياق ذاته، أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، أن اللجنة برئاسة عمرو الجنايني، قد فوضت الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة؛ لتقديم التوصيات فيما يتعلق بفيروس كورونا وتأثيره على النشاط الكروي في مصر.

وقال فضل في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن اللجنة لن تتخذ أي قرار إلا من خلال توصيات وتعليمات اللجنة الطبية، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيضع سلامة وأمان أفراد المنظومة الرياضية بمصر في المقام الأول.

وعن تأجيل مباريات الدوري أو منع حضور الجمهور للمباريات، أوضح فضل أن هذه الخطوات لن يستطيع البت فيها إلا بتوصية من اللجنة الطبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح