اعلان

رسميًا.. مباراة مصر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بدون جمهور

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة
كتب : أهل مصر

كشف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عن غياب الجماهير عن مباراة منتخب مصر وتوجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، عقب جلسة جمعت بينه وبين مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

ووجه وزير الرياضة الشكر للحكومة المصرية لدورها الرائع فى تنظيم بطولتى أمم أفريقيا للكبار وتحت 23 سنة، مؤكدًا أن النشاط الرياضى بمصر مُستمر لكن دون تجمعات جماهيرية كإجراء احترازى حفاظًا على صحة الجماهير.

وأكد، أن المباريات تقام فى مواعيدها ولكن دون حضور جماهيرى سواء المحلية أو الأفريقية، موضحًا أن مباراة توجو تندرج تحت السياق والمبدأ بما لا يخالف قرار مجلس الوزراء.

ويستضيف منتخب مصر منتخب توجو يومى 26 و29 مارس الجارى فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وتحتل جزر القمر قمة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط وكينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخب مصر في المركز الثالث بنفس الرصيد وتوجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانًا رسميًا للتأكيد على إقامة مباريات الدورى المقبلة بدون جمهور بسبب فيروس كورونا، وجاء نص البيان كالتالى: "حفاظًا على سلامة جماهير الكرة المصرية فى هذه الظروف الخاصة التى تستوجب اتخاذ كل التدابير فى مواجهة خطر انتشار فيروس "كورونا" الذى يعانى منه العالم أجمع، واستجابة للتعليمات الخاصة بهذا الشأن، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم إقامة المباريات المقبلة بدون حضور جماهيرى وحتى إشعار آخر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً