اعلان

توخيل: الثقة والأداء الجماعي وراء الفوز الثمين على دورتموند

توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان
توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان

أعرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم عن سعادته البالغة بالفوز الثمين 2 / صفر على بوروسيا دورتموند الألماني والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وتغلب سان جيرمان على دورتموند بهدفين نظيفين ليقلب هزيمته 1 / 2 ذهابا إلى فوز ثمين 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للبطولة.

وأكد توخيل على أهمية "الثقة" التي اتسم بها فريقه في هذه المباراة ، مشيرا إلى أنها لعبت دورا كبيرا في فوزه على دورتموند إيابا وقلب النتيجة النهائية لهذه المواجهة لصالحه.

وقال توخيل : "لعبنا كفريق. كان من الضروري للغاية أن نتحلى بالثقة ، وقد أظهرنا هذا. أود تهنئة جميع لاعبي فريقي لأنني شعرت بالسعادة اليوم لأنني مدرب باريس سان جيرمان".

وعن خوض المباراة في غياب الجماهير بسبب الإجراءات الوقائية خوفا من تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد ، قال توخيل : "في الوضع الطبيعي ، تكون كرة القدم علاقة بين المشجع والفريق حيث تمنح الجماهير الفريق طاقة خاصة. كانت المباراة أكثر صعوبة في غياب جماهيرنا ولكن الفريق كان رائعا".

ورفض توخيل أن يختص أيا من لاعبيه بالإشادة ، مشيرا إلى أن هذا العمل يخص الجميع ، والفريق هو من تأهل للدور التالي في المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً