اعلان

رسميًا.. نادي سموحة يغلق أبوابه نهائيًا بسبب فيروس كورونا

سموحة
سموحة

أعلنت ادارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر،عن إغلاق النادي أبوابه بشكل نهائي حتي نهاية الشهر الجاري، نظرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد 'كوفيد-19'، فى العديد من الدول العربية و الأوروبية خلال الفترة الأخيرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي سموحة عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ' فيس بوك' منشور عن قرار إدارة النادي: ' ‫رسميا .. مجلس الادارة يقرر غلق النادي نهائياً حتى نهاية الشهر الجاري'

‫⁧‫#خليك_في_البيت‬⁩‬

‫⁧‫#سموحة‬⁩ ⁧‫#فخر_اسكندرية‬⁩‬

سموحة

وكان قد اعلن نادي سموحة فى بيان رسمي له فى وقت سابق، عن قرار وقف كافة الانشطة الرياضية والإجتماعية والثقافية بالنادي لمدة أسبوعين، إلا ان تقرر اليوم فى إغلاق أبواب النادي نهائيًا.

وجاء بيان سموحة كالتالي:

امتثالًا للقرار الصادر من رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء بخصوص تعليق الدراسة والأنشطة الرياضية والتدريبات لمدة أسبوعين، فقد قرر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر استكمال القرار الصادر سابقًا بخصوص إيقاف الأنشطة الاجتماعية والثقافية بالنادي منعًا لتكوين التجمعات، بالإضافة إلى إيقاف الأنشطة الرياضية بالنادي من ضمنها التدريبات لكافة الرياضات والفرق المختلفة بالنادي طوال هذه المدة.

كما تقرر أيضًا إغلاق جميع الأماكن المغلقة بالنادي، كالمطاعم وصالات الجيم والجمباز والتصريح فقط بتناول الوجبات في الأماكن المكشوفة بالإضافة إلى منع الصلاة داخل المساجد المختلفة بالنادي والاكتفاء بالصلاة بالحرق الخارجي فقط.

وإعتبارًا من الغد يتم استبدال نظام البصمة اليدوية تسجيل حضور وانصراف العاملين بنظام بصمة العين والبدء في قياس درجات حرارة جميع العاملين بالنادي.

ويطالب النادي جميع الأعضاء بالالتزام والامتثال لكافة القرارات التي تصدر عن الدولة ومجلس الإدارة لما فيها من مصلحة للجميع داعين المولى عز وجل أن تمر تلك الفترة على البلاد بكل خير.

وجدير بالذكر أعلن اتحاد الكرة المصري عن إيقاف النشاط الرياضي فى مصر لمدة أسبوعين، بناءًا على توصيات من رئيس الجمهورية للحد من انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ