اعلان

الدوري الإنجليزي يسجل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا

إصابات كورونا فى الدوري الإنجليزي
إصابات كورونا فى الدوري الإنجليزي

أعلن نادي بورتسموث الإنجليزي، أحد أندية الدرجة الثالثة بالبريمرليج، عن إصابة ثلاثة لاعبين فى صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد- 19'، بعدما أثنتت نتائج الاختبارات التى خضع لها اللاعبين نتائج يجابية حاملة للفيروس.

وصرح الموقع الرسمي للنادي اليوم السبت عن خضوع اللاعبين المصابين وهم جيمس بولتون وآندى كانون وشون راجيت للعزل الذاتى.

وجاء بيان النادي كالتالي:

'تم اختبار جميع لاعبى بورتسموث وموظفي الفريق الأول يوم الاثنين الماضى، وبعد أسبوعين من مواجهة أرسنال في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تعرض ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال للإصابة بفيروس كورونا وظهرت النتائج مساء أمس الجمعة وأظهرت إصابة اللاعبين الثلاثة'.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي مارك كاتلين حول الواقعة قائلًا: 'تلقيت الأخبار السيئة مساء أمس الجمعة وتحدثت فوراً إلى اللاعبين للاطمئنان على حالتهم، وأستطيع أن أؤكد الآن أن كرة القدم ليست محصنة ضد هذا الفيروس'.

وواصل: 'كان اللاعبون الثلاثة في حالة معنوية جيدة وهادئة تمامًا ولم تظهر عليهم أعراض خفيفة أو معدومة وأكدوا لى أنهم يتطلعون إلى التغلب عليها فى أسرع وقت ممكن'.

واختتم فى تصريحاته قائلا: 'نحث الجميع مرة أخرى على اتباع الإرشادات الحكومية الحالية بالحفاظ على النظافة الشخصية والبقاء في المنزل'.

وجدير بالذكرالتقى أرسنال مع بورنموث فى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزى يوم 2 مارس وحسم المدفعجية اللقاء بنتيجة 2-0 وبعدها تأكدت إصابة أرتيتا بالفيروس، قبل أن يعلن مسئولو الكرة الإنجليزية تجميد كل المسابقات.

WhatsApp
Telegram