اعلان

عماد متعب يوجه رسالة لحسام عاشور بعد اقتراب رحيله عن الأهلي

حسام عاشور
حسام عاشور

حرص عماد متعب نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على توجيه رسالة إلى حسام عاشور كابتن وقائد فريق الكرة الأول بالأهلي،عقب إعلان إدارة القلعة الحمراء، بعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بناءً على توصيات من المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وكتب متعب عبر حسابه الشخصي على 'إنستجرام' اليوم الأحد: 'عاشور واحد من أفضل الشخصيات التي قابلتها في مجال كرة القدم، احترامًا، والتزامًا، وخلقًا'.

واحد من أفضل الشخصيات اللي قابلتها في مجال كرة القدم ، إحتراما و إلتزاما و خلقا و من أفضل اللاعبين في وسط الملعب علي مدار السنوات الماضية و عشرة عمر و اخ بالنسبة لي ...حزين جدا علي رحيلك من النادي الأهلي و أتمني قبل الرحيل أن ترفع كأس البطولة الأفريقية و الدوري المصري . #اسطورة_من_اساطير_الاهلي من الصعب تكررها . @hossam_ashour.25

A post shared by Emad Meteb (@emadmeteb90plus) on Mar 21, 2020 at 2:48pm PDT

وأضاف 'إنَّه واحد من أفضل اللاعبين في وسط الملعب على مدار السنوات الماضية، وأخ بالنسبة لي. حزين جدًا على رحيلك من الأهلي، وأتمنى أتمنى قبل الرحيل أن ترفع كأس البطولة الأفريقية والدوري المصري.. عاشور أسطورة من أساطير الأهلي من الصعب تكررها'.

يذكر أعلن في بيان رسمي له يوم الجمعة الماضي عن عدم تجديد تعاقد عاشور، كما عرض عليه عدة خيارات سواء بالاعتزال داخل جدرن القلعة الحمراء أو الانتقال لأي ناد آخر، إذا أراد استكمال مسيرته فى الملاعب.

WhatsApp
Telegram