اعلان

بعد نهاية رحلته في الأهلي.. 3 لاعبين الأقرب لتعويض عاشور في الفريق

حسام عاشور
حسام عاشور

وصلت الرحلة إلي نهايتها، وأعلن النادي الأهلي رسميا عدم التجديد للأسطورة حسام عاشور لاعب خط الوسط المدافع، وأن هذا الموسم هو الأخير له كلاعب في الفريق بعد مسيرة استمرت أكثر من 15 عام داخل جدران المارد الأحمر.

جاء قرار النادي الأهلي بعدم التجديد لحسام عاشور بعد قرار المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث يري أن عاشور كبير في السن وبالتالي انخفاض لياقته البدنية وعطاؤه الفني.

وعرض النادي الأهلي علي عاشور أمرين ليختار بينهما وهو الإنتقال لأي فريق يختاره أو الإعتزال في النادي الأهلي وإقامة مهرجان إعتزال كبير له مع التكفل بكل مصاريف معايشته التدريبية أو الإدارية في أوروبا والعمل في قناة النادي.

ويرصد "أهل مصر" 3 لاعبين هم الأقرب لتعويض حسام عاشور الموسم المقبل في الأهلي :

1- أكرم توفيق

يعتبر اللاعب أكرم توفيق نجم خط وسط فريق الجونة المعار من النادي الأهلي هو أقرب الوافدين للفريق الموسم المقبل، بسبب تألقه وتوهجه هذا الموسم مع الجونة بالإضافة لمستواه الرائع مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام الماضية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وكان قد فاز المنتخب المصري بلقب هذه البطولة بعد الفوز علي كوت ديفوار في النهائي.

ولحسن الحظ يلعب أكرم توفيق في نفس مركز حسام عاشور، مما قد لايشكل هذا المركز أزمة في الأهلي الموسم المقبل بالإضافة إلي عدم تحمل النادي تكاليف ومبالغ ضخمة لشراء لاعب جديد.

2- حمدي فتحي

كان اللاعب حمدي فتحي منذ عدة أشهر هو نجم النادي الأهلي وكان دائما متواجد بالتشكيل الأساسي في الفريق بوسط الملعب، ولكن إصابته الطويلة التي تعرض لها في المعسكر الأخير لمنتخب مصر أبعدته فترة عن الملاعب ليأخذ مكانه المالي أليو ديانج ويقدم مستويات رائعة.

حمدي فتحي أمامه شهرين تقريبا للعودة من جديد للتدريبات الجماعية، مما يعني أنه سيكون جاهز للموسم المقبل بدرجة كبيرة.

3- نبيل عماد دونجا

يعتبر اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط نادي بيراميدز من أفضل اللاعبين في هذا المركز آخر موسمين، حيث بسبب تألقه تم استدعاؤه أكثر من مرة لمنتخب مصر ولعب بشكل أساسي في العديد من المباريات.

لفت مستوي نبيل دونجا أنظار مسئولي النادي الأهلي، وخرجت تقارير صحفية تشير إلي دخول الأهلي في مفاوضات مع اللاعب والنادي للحصول علي خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً