اعلان

لماذا يدخل طاهر محمد طاهر دائرة أهتمام الأهلي في كل فترة انتقالات؟

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

بدأ النادي الأهلي في التفاوض للحصول علي خدمات اللاعب الشاب طاهر محمد طاهر مهاجم المنتخب الأوليمبي والمقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوفهما استعدادًا للموسم الجديد.

ويدخل الاهلي مع نهايه كل انتقالات لضم لاعب المقاولون العرب لتدعيم خط هجوم الفريق، بعد فشل النادي في التعاقد مع لاعب سوبر في المنطقة الأمامية ومع اقتراب رحيل رمضان صبحي الي نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي الصيف المقبل، خاصة وأن لاعب المقاولون يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر.

ويعد طاهر محمد طاهر من النجوم البارزين في الدوري المصري رغم صغر سنه فهو من مواليد 7 مارس لعام 1997، ويبلغ عمره 23 عامًا، ويتميز بالطول الفارع الذي يتمناه المهاجمين حيث يبلغ طوله 186 سم، بينما يصل وزنه 79 كجم تقريبًا.

ويسعي الاهلي للحصول علي خدماته قبل ان يحترف للخارج حيث يجيد اللعب بأكثر من مركز داخل الملعب، وسبق له وأن شغل مركز الجناح الأيمن والأيسر بجانب اللعب كمهاجم صريح وهو ما يجعله خيارًا تكتيكيًا لأي مدرب.

ويذكر ان طاهر بدا مسيرته ضمن صفوف قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب عام 2007، وتم تصعيده للفريق الأول موسم 2014 – 2015، وخاض 17 مباراة بالموسم الأول وسجل هدفين وصنع مثلهما، أما بالموسم الثاني لعب 16 مباراة وسجل هدفين.

وخاض طاهر محمد تجربة احترافية قصيرة في صفوف نادي لوهافر الفرنسي في صيف 2016 لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وشارك في 12 مباراة وسجل 5 أهداف، قبل أن يعود مجددًا للمقاولون عام 2017.

وشارك طاهر في 6 مباريات مع المنتخب الأولمبي وسجل هدف وحيد، وحرمته الإصابة من المشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والذي توج بها منتخب الفراعنة وتأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً