اعلان

بعد صبر 4 سنوات على الزوج.. سيجارة حشيش تحول حياة أم وابنتها إلى جحيم

هناء تستغيث بقاضي الأسرة " جوزى بيجبرنى الف له سجاير حشيش هو وأصحابه "
هناء تستغيث بقاضي الأسرة " جوزى بيجبرنى الف له سجاير حشيش هو وأصحابه "

وقفت في طرقات محكمة الأسرة لا حول لها ولا قوة، بعد أن ضاقت بها الحياة ذرعًا، بعدما ظلت تنتظر طلية 4 سنوات أن ينصلح حال زواجها، لكن مضت الأيام والحال يتطور من سيئ إلى أسوأ، حتى وجدت نفسها أمام مدمن، يُجبرها على أن تكون خادمة في سهرات 'الكيف' مع رفاق السوء داخل، حتى قررت أن ترفع دعوى خلع للخلاص منه هى وإنقاذ ابنتها.

٤سنوات من الزواج

تقول الزوجة لـ'أهل مصر':' تزوجت منذ 4 سنوات، زواجًا تقليديًا من صاحب ورشة، وعندما تقدم لخطبتي لم يكن مدمنًا، وكان يشرب أحيانًا سيجارة حشيش، لكن لم أكن أعلم أن الأمر سيتطور بعد الزواج، فأصبح يشرب بكثرة، والسبب في ذلك أصدقاء السوء، ممن تعرف عليهم في سهراته، حتى تحولت حياتي إلى جحيم'.

وتُضيف: 'كنت أتحمل العيش معه بسبب ابنتي التي أنجبتها بعد عام ونصف من الزواج، وطلبت منه كثيرًا أن يتوقف عن تعاطي المخدرات، ويذهب لتلقي العلاج، ولكنه كان يرفض'، مشيرة إلى أنه خسر الكثير من أمواله، وبدأ يٌحضر أصدقاء السوء إلى منزل الزوجية في وجودها.

رفع دعوى خلع

وتابعت:'وبدأت تحدث مشاجرات بيننا، وأصبح يُجبرني على أن أخدم عليه هو وأصدقائه أثناء سهراتهم، حتى جعلني ألف لهم سجائر الحشيش، وهنا شعرت أنى فى طريق الضياع وأبنتى أيضًا إذا استمر هذا الحال، مما جعلني أطلب منه الطلاق، ولكنه رفض، لذلك لم أجد أمامي سوى التقدم لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الثانوية العامة 2024 .. تعرف على أهم التوقعات