اعلان

"فاتن" في دعوى الخلع: "ضعيف جنسيًا وبيسهر في الشغل للصبح"

هند تطلب الخلع من داخل محكمة الأسرة " حماتي بتشك فيا أنى على علاقة بزوجها ومطلعة عنيا"
هند تطلب الخلع من داخل محكمة الأسرة " حماتي بتشك فيا أنى على علاقة بزوجها ومطلعة عنيا"

لم تتخيل 'فاتن'، أن حياتها ستنقلب رأسًا على عقبًا بعد شهور قليلة من الزواج، عندما تكتشف أن زوجها يُعاني من ضعف جنسي، ولا يستطيع ممارسة العلاقة الزوجية معها سوى مرات قليلة، بعد أن ذهب للطبيب وبدأ في أخذ الأدوية، وعلى الرغم من أنه بدأ العلاج إلا أن شعور العجز واليأس يمتلكه حتى أصبح يسهر في العمل طول الليل ولم يأتي إلا صباحا لعدم الاقتراب منها ويشعر بالضعف الجنسي على حد قولها، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام واحد فقط من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه وهو يتركها بمفردها أوقات كثيرة.

عام واحد من الزواج

وقالت الزوجة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'تزوجت منذ عام واحد فقط، بعد علاقة عاطفية استمرت شهور قليلة، إذ كنت أشعر بالراحة كثيرا نحوه، خاصة أنه كان في فترة الخطوبة هادئ الطباع، لافته أنها لم يحدث بينهما أي خلافات والجميع يشهد له بطيبته، حتى تزوجنا بعد فترة خطوبة استمرت ٨ أشهر، ليحدث ما لا نتوقعه فى ليلة الزفاف، ونكتشف أنه يعاني من الضعف الجنسي، إذ كان بالنسبة لنا كابوس، لكني ساندته وأقنعته بالذهاب إلى الطبيب لتلقي العلاج.

وأشارات إلى أنه بعد أيام وافق زوجها على الذهاب للطبيب، وبالأدوية استطاع أن يحدث بيننا علاقة حميمة، لكن مرات قليلة، حيث أن الطيب أكد أنه يحتاج إلى وقت طويل للعلاج ليكون طبيعيا.

رفع دعوى خلع

وتابعت الزوجة: بدأ زوجي يشعر بالإحباط، وأصبح يخترع حجة للتواجد خارج المنزل، إذ أصبح يعمل طول الليل ولا يعود للمنزل إلا صباحا لينام؛ وبدلا من أن يتقرب مني أصبح يبتعد عني، وإذا قضى معي وقتًا فىيالبيت يكون عصبيًا بشكل بشع، حتى أصبحت لا أحتمل العيش معه بهذا الشكل.

وأكدت أنها طلبت منه الطلاق لكنه تجاهل طلبها، إذ أصبح يتعدى عليا بالضرب، مما جعلها تقيم دعوى الخلع، التي مازالت منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً