اعلان

منى تطلب الخلع: "جوزي بيخوني وبيقولي حب الستات بيجري في عروقي"

رفع دعوى خلع
رفع دعوى خلع

"تعبت من كتر خيانته ليا، كل يوم مع ست، وبشوف رسايل على الفيسبوك مع بنات بيكلمهم، ويتغزل فيهم ولا كأنه متجوز وليه ست من المفترض أنه يخاف عليها وشعورها مش يأذيها بخيانته ليها، والغريب أني لما أواجه يعترف أنه بيكلم ستات أشكال وأنواع ويقول لي أعمل إيه الجنس اللطيف بيجنني، وحب الستات بيجري في دمي، حاولي تتأقلمي على العيشة معايا كدا لأني صعب أتغير".. بهذه الكلمات نطقت "منى"، أمام محكمة الأسرة في دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها لطلب الخلع منه مبررة استحالة العشرة معه .

عام ونصف من الزواج

قالت الزوجة في حديثها مع "أهل مصر": إنها تزوجت منذ عام ونصف زواج صالونات، من "ا.ع"، عامل في مجال الدعاية، وعندما تقدم إلى خطبتها شعرت بالقبول نحوه، لأنه بشوش ويظهر عليه الطيبة، لكن لم تعلم ما يخفيه القدر لها، لافته أنه بعد الزواج منه وعاشت معه داخل منزل واحد، اكتشفت أنه يعشق صدقات الفتيات والتعرف عليهن سواء عن طريق العمل أو مواقع الإنترنت "الفيسبوك" وغرف الدردشة.

حب الستات يجري في عروقه

وأضافت الزوجة، أنها لم تنكر طيبة زوجها في معاملته معها، بالإضافة إلى أنه لم يبخل بشئ تريده، لكنها لم تحتمل فكرة الغزل والسهر مع فتيات، مؤكدة أنها عندما واجهته بما يفعله من صدقات وغزل للبنات عن طريق الإنترنت، أخبرها أن حب الستات يجري في عروقه مثل الدم، وأنه لم يصل إلى ممارسة العلاقة مع أي فتاة، لكنه يتحدث معهن، مشيرة إلى أنها عند مشاهدتها الرسائل الخاصة به، تبين أنه يتحدث مع بعض الفتيات في كلام إباحي وعلاقات جنسية.

رفع دعوى خلع

وتابعت: "من هنا بدأت الخلافات بيننا وأصبحت لم أقتنع أنه لم يمارس العلاقة مع أي فتاة، وأيقنت أنه يقوم بخيانتي، وطلبت منه الطلاق إذا لم يبتعد عن أي فتاة، لكنه لم يهتم بكلامي مما جعلني أقيم دعوى الخلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً