اعلان

ينام وحده منذ الزفاف.. الزوج "الخجول" يخون زوجته على "فيس بوك"

بعد 5 شهور زواج  وفاء تطلب الخلع  " مش بيحب ينام جنبي وديما نايم وقاعد فى أوضة لوحده"
بعد 5 شهور زواج وفاء تطلب الخلع " مش بيحب ينام جنبي وديما نايم وقاعد فى أوضة لوحده"

نفد صبر 'وفاء'، ولم تعد قادرة على قبول أفعال زوجها، بعد 5 أشهر فقط من الزواج، لتقودها قدميها إلى محكمة الأسرة؛ بحثًا عن مخرج، بعد أن ظنت في فترة الخطوبة، أنه 'خجول'، وتبرير والدتها كل تصرفاته، حتى وجدت أن الحقيقة صادمة، وأنه على غير ما توقعت تمامًا.

تقول الزوجة وتدعى 'وفاء': 'من أول ما اتجوزنا وهو بينام لوحده بحجة إنه مبيحبش ينام جنب حد، ومش بيدخل أوضة النوم إلا فى وقت العلاقة فقط، معاملته سيئة جدًا معايا، وكل كلامه دبش ميعرفش يقول كلمة حلوة تجبر الخاطر'.

وتضيف الزوجة لـ'أهل مصر': 'واكتشفت إنه بيكلم ستات على فيس بوك، ولما واجهته رد عليا: أنا راجل واعمل اللي أنا عايزه، وده مجرد تعارف عادي، إنتي اللي دماغك شمال'.

5 شهور من الزواج

وتكمل:'أشعر بالندم الشديد عندما وافقت على الزواج منه، كنت أظنه فى فترة الخطوبة أنه خجول لعدم التحدث معي كثيرًا، وكانت والدتى تبرر له كل أفعاله حتى تم الزواج'.

وتوضح: 'ظننت أنه سيعوضني ويتعامل معي برومانسية مثل كل المتزوجين، لكن فوجئت في ليلة الزفاف بعد أن قمنا بإنهاء العلاقة الزوجية، أنه نام في غرفة أخرى، وبرر لي ذلك أنه لا يأخذ راحته بجوار أحد'.

وتوصال: 'غضبت ولكن لم أظهر له شيء، وتركته على حريته حتى أصبح أمر روتيني بالنسبة على الرغم من محاولاتي المستمرة أن ينام بجواري، لكن دون فائدة، حتى أصبح يجلس أوقات الراحة في عمله داخل غرفة بمفرده، ويمنعني من الجلوس معه'.

رفع دعوى خلع

وتتذكر:'عندما أجلس معه أجده يقول لي: لو سمحتي اطلعي بره عايز اقعد لوحدي، بخلاف الرسائل التى وجدتها على حسابه على فيس بوك بينه وبين الفتيات، ويبرر ذلك بأنه تعارف عادي'.

وتستطرد: 'وشعرت وكأنه مجبر على الزواج مني، ولا أعرف سبب لما يفعله، وحاولت التأقلم في العيش معه، حتى طفح بي الكيل، وأصبحت غير قادرة على التحمل، وقررت الانفصال عنه، لكنه رفض، لذلك قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030