اعلان
اعلان

ليلى فى دعوى خلع: صحيت على صورة فرح جوزى في "فيس بوك"

ليلى فى دعوى الخلع " صحيت على صورة فرح جوزى على الفيس بوك"
ليلى فى دعوى الخلع " صحيت على صورة فرح جوزى على الفيس بوك"

أسندت الزوجة الثلاثينية ظهرها إلى أحد الجدران بمحكمة الأسرة، بعد أن لجأت إليها بحثًا عن الخلاص من زوجها، الذي عانت معه على مدار 10 سنوات من لحظة الزفاف، وهى صابرة، وتعينه على متاعب الحياة، حتى استيقظت على خبر زواجه من أخرى، منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لتُقرر أنه يستحيل العيش هى وهو تحت سفق واحد.

١٠ سنوات من الزواج

تقول الزوجة وتدعى 'ليلى':'منذ أن تزوجنا وأنا أتحمل العيش معه في أسوأ الظروف، حيث مر بأحوال مادية سيئة جدًا، وكنت أعمل لمساعدته، حتى أنجبت منه طفلين وكنت أهتم بهما، وبكل أموره الشخصية'.

وتضيف لـ'أهل مصر': 'ولكن دائمًا ما يُشعرني أني مقصرة، وكان هذا أكثر شيء يُزعجني، أنه ينكر المعروف، لا يهتم سوى بنفسه، حتى علمت أنه يفكر في الزواج، وتحدثت معه في الموضوع، إلا أنه أنكر، وللأسف صدقت حديثه حتى حدث لي ما لم أكن أتوقعه'.

رفع دعوى خلع

وتواصل:'كانت تمر علينا الأيام دون أن يحدث أي شيئ، على الرغم من شعوري الدائم أنه مشغول ويفكر في أمر ما، ولكن كنت أكذب نفسي، حتى استيقظت في من النوم على اتصال، وكان هو قبلها أوهمني أنه يبيت مع والدته'.

وتكمل: 'صديقتي طلبت مني أن أشوف حساب زوجي على (فيس بوك) لأجد صورته مع زوجته الجديدة، وفي هذه اللحظة قررت أن أجعله مخلوعًا، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل