اعلان

"مها" في دعوى الخلع: "جوزي بيقولي إنتي خام زيادة عن اللزوم"

 "مها" في دعوى الخلع: "جوزي بيقولي إنتي خام زيادة عن اللزوم"
"مها" في دعوى الخلع: "جوزي بيقولي إنتي خام زيادة عن اللزوم"

تقدمت "مها"، بدعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها بعد عامين من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "مكنتش أعرف أن البنت الخام اللي بتتكلم بطريقة طبيعية، ومالهاش في اللف والدوران حاجة عيب، غير لما اتجوزت من جوزي، اللي طوال الوقت يتريق على طريقة كلامي ولبسي، ومحسسني بالنقص، ولو اتكلمت في أي موضوع يستخف برأيي حتى لو قدام أهله، لحد ما نفسيتى تعبت من معاملته دي، وبقيت أكره أتكلم معاه أو أشوفه قدامي، وأبعد عن أى مكان في تجمعات عائلية بسبب إنعدام الثقة في نفسي حاولت أتغير ومعرفتش".

عامين من الزواج

قالت الزوجة، إنها ليست من البنات التي تعشق الخروج وخلافه، إذ كانت بسيطة في ملابسها وطريقة كلامها، لافته أنها في نظر جميع الأشخاص ووسط العائلة الفتاة الخجولة البسيطة، وعندما أنهت دراستها، تقدم إلى خطبتي شابا بعد أن رأتني والدته في إحدى المناسبات، وعندما رأته وافقت على الزواج.

وأضافت الزوجة في حديثها مع "أهل مصر"، أن زوجها في ذلك الوقت كان يشيد ويشكر في أخلاقها، إذ كان يحاول أن يجعلها جريئة معه، حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 شهور، لكن بعد الزواج انقلب الحال رأسا على عقب.

رفع دعوى خلع

وتابعت أنه أصبح ينتقدها في كل تصرفاتها، قائلا: "أنتي خام قوي، ومش بتعرفي تتكلمي"، لافته أنه دائما يرها لا تفهم شئ في أي موضوع وإذا حاولت أن تبدي رأيها حتى لو أمام أهله يجعلها تشعر بالحرج، من سخريته منها، وأصبحت تبتعد عن أي زيارات، حتى أصبحت انطوائية بشكل بشع وثقتى أصبحت مهزوزة.

وأشارت الزوجة أنها لجأت لطبيب نفسي، الذي أكد لها أنها تحتاج علاج نفسي، وبعد عدة جلسات خاصة مع عدم انجابها للأطفال قررت الانفصال وطلبت منه الطلاق الذي واجه بالرفض، لذلك توجهت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، التي تنتظر أولى الجلسات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً