اعلان

فاطمة من محكمة الأسرة: "مش بشوف زوجي غير يومين في الشهر"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

'نفسي أعيش حياة مستقرة ورومانسية مش عايشة في جفاء وقسوة وحرمان جنسي'، نطقت بهذه الكلمات فاطمة وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج.

وأضافت 'من أول ما اتجوزنا وهو بيتحجج إنه مش هينفع ينقل من شغله، عشان في محافظة جنبنا، وصعب يروح ويجي كل يوم، اتفقت معاه ييجي كل أسبوع يومين إجازته، عشمنى لكن بعدها خدعني وسابني في بيت أهله عشان أخدمهم وبيجي يومين في الشهر يوم معايا والتانى عند أمه، بخلاف معاملته القاسية معايا عمره ما دلعنى لحد ما كنت أضعف أحيانا وأكلم شباب على النت'.

عام ونصف من الزواج

قالت الزوجة فى مستهل حديثها مع أهل مصر: تزوجت منذ عام ونصف زواج تقليدي من قريب لصديقة لي، شاهدني معها ووافقت على الزواج منه بعد خطوبة استمرت ٥ شهور، واتفق معى أنى سأعيش مع والدته لأنه يضطر للسفر كثيرا بسبب عمله ووافقت على ذلك'.

وأضافت 'بعد أن عاهدني على إنه سيأتي كل أسبوع يومين ليعوضني عن غياب، ولكن كل هذا الكلام تخبر في الهواء بعد الزواج، وأيقنت أنه تزوجني من أجل خدمة والدته'.

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها: بخلاف معاملته القاسية، وابتعاده عني في الفراش، أوقات ضعفت وتحدث مع أحد الشباب ولكن شعرت بالندم حتى قررت الانفصال أفضل والبدء في حياة جديدة ولكن عندما طلبت الطلاق رفض مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزارة الدفاع البريطانية تتعرض لهجوم إلكتروني