اعلان

سحر تطلب الخلع.. "بيتهمنى انى مش عذراء وخدعته يوم الدخلة"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

'كل شوية يتهمنى أني خدعته فى ليلة الدخلة، وأنى مكنتش بكر وعملت عملية، وأقسم بالله ما حد لمسنى غيره، لكن هو شاكك وبيشك فى صوابع ايديه، ويتهمنى أنى على علاقات بشباب قبل الزواج، لحد ما الكلام ما وصل لأهلى وقرروا انى لازم أطلق واستحالة اعيش معاه ثانية واحدة'.. جاءت هذه الكلمات على لسان سحر وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٩ شهور من الزواج.

وروت الزوجة قصتها لـ'أهل مصر': تزوجت منذ ٩ شهور زواجا تقليديا، من شاب يعمل فى إحدى المؤسسات الحكومية، ومنذ أن تمت خطوبتنا وهو يسألنى عن كل شيء وكنت أظن أنه بهدف الغيرة، ولكن بعد الزواج اكتشفت أنه مريض بالشك، وبعد ليلة الزفاف وجدته يسالنى عن عمليات الترقيع، ومن هنا بدأت عمليات الشك وكان يشعرنى دائما أنى لست عذراء، وأنى خدعته، وكنت أتغاضى عن حديثه من أجل أن تمر الحياة.

وأكملت حديثها: أصبح يزيد فى كلامه المسوم، والذى جعلنى لا أطيق العيش معه، حتى فى يوم تحدث أمام والدتى بطريقة الشك، ولم تتحمل هى، ونشب بيننا مشاجرة كبيرة وتركت له المنزل، وطلبت منه الطلاق الذى واجهه بالرفض، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً