اعلان

«شيرين» في دعوى خلع: «دائما بيعايرني وكلامه جارح ويسد النفس»

 دعوى الخلع
دعوى الخلع

"على الرغم أنه متعلم تعليم عالي وابن ناس إلا أنه عمره ما عمل حاجة ليا أو عزمني في مكان إلا وعايرنى بيه، وكل كلامه جارح ويسد النفس".. جاءت هذه الكلمات على لسان سيدة وتدعى "شيرين"، وهي داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه بعد أن قام بإهانتها أكثر من مرة .

وقالت الزوجة في مستهل حديثها مع "أهل مصر" ، تزوجت منذ 11 شهرًا زواج صالونات، ووافقت عليه بسبب أنه على نفس الدرجة العلمية لها، ولكنه أعلى منها في المستوى المادي، مشيرة إلى أنها ظنت أنه سيتعامل بأسلوب يليق بعائلته، ولكن خاب ظنها عندما تزوجا، قائلة: "وجدته إنسان أسلوبه كله تكبر وغرور ودائما يرانى أقل منه في كل شىء" .

وتابعت شيرين موضحة: "حتى وصل به الحال إلى أنه يعايرني إذا أهدى لي هدية أو قام بعزومتي في أحد المطاعم، ويظل يقول لي كلام لا اتحمله، زي عمرك ما كنتي تحلمي تدخلي هنا، عشان تعرفي إنك روحتى معايا أماكن عمرك ما شوفتيها وغيرها من الجمل التي تحرق الدم وتشعرني إني لا أساوى له شئ".

واختتمت حديثها، مؤكدة أنها أصبحت لاتتحمل معه العيش بهذه الطريقة، لأنها قررت أن تثأر لكرامتها، وأن تشعره بأنه لايساوي أي شىء، وذلك عن طريق رفع دعوى خلع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة