اعلان

«ياسمين» بدعوى خلع:«هجرني في الفراش بعد ما اتجوز عليا وخلف الولد»

 رفع دعوى الخلع
رفع دعوى الخلع

«مقدرتش أجبله الولد اللي نفسه فيه، وربنا رزقني بأن تكون خلفتي كلها بنات، ومكنتش معترضة وشايفة إنهم رزق من ربنا، لكن هو عايز الولد لحد ما قرر يتجوز عليا ووافقت عشان أرضيه».. جاءت هذه الكلمات على لسان «ياسمين» داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 8 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه بعد أن قام بهجرها في الفراش وترك بناته ليقضي الوقت بأكمله مع زوجته الثانية.

وقالت «ياسمين» في مستهل حديثها لـ«أهل مصر»:«تزوجت منذ 8 سنوات زواج صالونات، ولكن مع فترة الخطوبة والزواج أصبحت أعشقه، وكنت أحافظ على بيته في غيابه وحضوره.. الحياة بينا كانت مستقرة في البدايات، ولكن انقلب الحال رأسًا على عقب عندما أنجبت طفلة انثي، وأنجبت مرات أخرى أثني» مضيفة،«شاء القدر أن تكون خلفتي كلها بنات حتى وصلوا إلى ٤ فتيات، وسط تضايقه حتى قرر أن يتزوج من أخرى لينجب الولد».

وتابعت:«لم اعترض حتى تسير الأمور وأيضا من أجل الحفاظ على بناتي وكيان الأسرة، وظننت أنه سيعدل بيننا، لكن لم يحدث ذلك وتحملت حتى أنجبت له ولدًا، بعدها أصبح يهجرني في الفراش، ولا يسأل على بناته حتى طفح بي الكيل وقررت الانفصال، وطلبت منه الطلاق الذى واجه بالرفض لذلك تقدمت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومنتظرة أولى الجلسات».

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان