والد أحد ضحايا معدية دمشلي: عاوزين كوبرى بدل الكوارث اللي بتحصلنا (فيديو)

ضحايا حادث غرق المعدية بالبحيرة
ضحايا حادث غرق المعدية بالبحيرة
كتب : أهل مصر

قال عبد الله أحمد عبد القادر السرسى، والد أحد ضحايا حادث معدية دمشلى بمحافظة البحيرة، إن الإنقاذ النهري وأجهزة الدولة تحركت بسرعة شديدة لإنقاذ الغارقين، موجها الشكر لهم على ما بذلوه من جهد فى إنقاذ الغارقين والعثور عليهم.

وأضاف والد الضحية، خلال مداخلة هاتفية له، ببرنامج 'التاسعة'، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن سبب الحادث هو ثقل سيارة كانت محملة بالسماد موجودة على ظهر المعدية، لافتا إلى أنه تم نقل مصابى الحادث إلى المستشفى وعمل الإسعافات اللازمة لهم إلى جانب انتشال جثة ابنه وابن أخيه من المياه.

وأوضح، أن ابنه يعمل فى مجال 'الطباخة' وكان ذاهبا هو ومن معه لإيصال مستلزمات عملهم إلى بيت بالعزبة الغربية من قرية دمشلى، مؤكدا أن سائق السيارة التى كانت تقلهم توفى هو الآخر فى الحادث أيضا.

وتابع: 'ابنى عنده 30 سنة ومتجوز من 6 أشهر وأخو زوجته المتوفى معه فى الحادث 27 عاما وهو أب لبنتين 3 سنوات والأخرى تبلغ من العمر عاما'.

وطالب والد الضحية، بإنشاء كوبرى سيارات بدلا من المعديات 'عاوزين كوبرى بدل الكوارث الى بتحصل لدمشلى'.

واختتم، أن ابنه يعمل فى الشركة الوطنية للزراعات المحمية بعقد عمل، مناشدا الجهات المسؤولة بصرف معاش شهرى له ولأخو زوجته حتى يكون سندا لأسرتيهما فى الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً